“حزب الله” يستهدف موقعي “السماقة” و”رويسات العلم” الإسرائيليين بالأسلحة الصاروخية

بيروت،وكالات: أعلن “حزب الله” اللبناني في بيانين منفصلين أن عناصره استهدفوا بعد ظهر اليوم الإثنين، موقعي “السماقة” و”رويسات العلم”، الإسرائيليين، بالأسلحة الصاروخية، كما استهدف الطيران الحربي والمدفعية الإسرائيلية عددا من المناطق جنوب لبنان.
وقال “حزب الله” في بيان له: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادا لمقاومته الباسلة والشريفة أستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 0135 من بعد ظهر اليوم الاثنين موقع السمّاقة في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة”.
وفي بيان ثان أعلن الحزب الله أن ‏‌‏‌‌‌‏مجاهديه المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 0145 من بعد ظهر اليوم الاثنين… موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة.”
في المقابل شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي بعد ظهر اليوم، غارتين جويتين استهدفتا بالصواريخ أطراف بلدتي “برعشيت” و”الناقورة” جنوب لبنان. وشنّ غارة ثالثة استهدفت بلدة “الجبين” لجهة بلدة “شيحين” الجنوبية”.
وقصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم أطراف بلدة “مجدل زون” في جنوب لبنان. وصباح اليوم قصفت أطراف بلدات “شبعا ” و”الضهيرة “و”طير حرفا” و”زبقين” و”الجبين” جنوب لبنان، كما قصفت منطقة جبل “سدانة” في مرتفعات العرقوب جنوب لبنان.”

زر الذهاب إلى الأعلى