انضم لاعب كرة السلة ماجد حسين، إلى صفوف كاظمة لمدة موسم (اعارة من القرين) يشارك فيها مع "البرتقالي" في البطولات المحلية وكذلك بطولة الأندية العربية التي ستقام هنا الفترة من 5-15 أكتوبر، وبذلك يصبح حسين رابع اللاعبين الذين دعم "البرتقالي" بهم صفوفه بعد الثنائي الأميركي كيفن مورفي ودايموند ستون إلى جانب نجم القادسية عبدالعزيز الحميدي.ويطح الفريق للمنافسة القوية في البطولة العربية وكذلك بطولات اتحاد السلة بالموسم الجديد وتحقيق نتائج ايجابية وحصد الألقاب، ويقود سلة كاظمة المدرب الأميركي جيسي اوينز الذي قاد كاظمة في الموسم الماضي.وكان الفريق قد غادر أول من أمس، متوجها إلى البحرين برئاسة خالد النجم، لإقامة معسكر خارجي استعدادا للبطولة العربية، وسيخوض خلال 4 مباريات رسمية.
من ناحية اخرى، تعاقد نادي الصليبخات مع اللاعب سعد عبدالمنعم لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل، وسبق لعبدالمنعم ان شارك مع فرق النصر وبرقان سابقا وبرز بشكل لافت في الموسمين الماضيين ما يشكل دفعة قوية للصليبخات الساعي إلى تكوين فريقا قوياً قادر على المنافسة.وكان الصليبخات تعاقد مع المدرب المميز فهد برجس لقيادة الفريق في الموسم الجديد. وعمل برجس على ضم اللاعبان محمد عنبر وحسين حاجيه إلى الفريق. وأكد المدرب الجديد أن الفريق سينظم معسكراً خارجياً تحضيرا للموسم الجديد، وقال :"عازمون على تطوير الفريق بصورة مغايرة عن الموسم الماضي من أجل المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة".