خمس رسائل إضافية في جلسة مجلس الامة غدا

أحال رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون على بند الرسائل في جلسة الغد خمس “رسائل واردة” جديدة، هي كالتالي :

•        رسالة من مجموعة من أعضاء مجلس الأمة يطلبون فيها قيام الحكومة في الجلسة المقبلة بتقديم بيان عن الإجراءات التي قامت بها لتنفيذ توصيات مجلس الأمة التي وافق عليها في الجلسة الخاصة المعقودة بتاريخ 1 نوفمبر الماضي لمناقشة الانتهاكات الصهيونية في غزة.

•        رسالة من عضو مجلس الأمة سعود العصفور يطلب فيها تكليف لجنة تعزيز القيم ومعالجة الظواهر السلبية بدراسة ظاهرة انتشار مواقع المقامرة والمراهنات الالكترونية في البلاد، على أن تقدم اللجنة تقريرها خلال دور الانعقاد الحالي.

•        رسالة من عضو مجلس الأمة حمد المدلج يطلب فيها تكليف لجنة حماية الأموال العامة بدراسة وبحث الشبهات في عقد إدارة تشغيل وصيانة مباني ومرافق وخدمات وأنظمة مبنى المقر الدائم لديوان المحاسبة.

•        رسالة من وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي يطلب فيها من المجلس بعد نظره البنود من الأول إلى الخامس والفقرة الخامسة من البند السادس من جدول أعمال جلسة 6 فبراير تأجيل نظر باقي بنود تقارير اللجان عن المشروعات والاقتراحات بقوانين لمدة شهر حتى يتسنى للحكومة مناقشتها في اللجان البرلمانية عملا بحكم المادة (٥٠) من اللائحة الداخلية.

•       رسالة من لجنة الأولويات تقترح فيها إجراء التعديلات المحددة بنص الرسالة على جدول أعمال جلسة مجلس الأمة ليوم الغد ، كما تقترح تحديد جلسة يوم 8 فبراير لمناقشة تقرير لجنة التحقيق في توزيع القسائم الصناعية والحرفية والخدمية.

زر الذهاب إلى الأعلى