الثلاثاء 09 يونيو 2026
35°C
ترأس اجتماعا للجهاز بحضور أحمد المشعل في مقره
ترأس سمو الشيخ الدكتور محمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم اجتماعا لجهاز متابعة الأداء الحكومي بحضوررئيس الجهاز الشيخ أحمد المشعل وذلك في مقر الجهاز.
وجرى خلال الاجتماع استعراض مهام الجهاز في متابعة آخر مستجدات عدد من المشروعات الحكومية ونسب إنجازها وسبل تذليل الصعوبات والمعوقات التي تعترضها بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية.
وأشاد سمو رئيس مجلس الوزراء بالجهود الكبيرة التي يبذلها جهاز متابعة الأداء الحكومي في الرقابة والمتابعة لكافة مشروعات الدولة بما يسهم في توفير الجهد والوقت وصون الأموال العامة.