ريباكينا تعبر كاساتكينا وتتوج بلقب أبوظبي للتنس

أبوظبي،وكالات: توجت نجمة التنس الكازاخية يلينا ريباكينا، المصنفة الخامسة عالميا، على لقبها الثاني بمنافسات فردي السيدات في الموسم الحالي، عقب حصولها على بطولة أبوظبي، اليوم الأحد.
وفازت ريباكينا على الروسية داريا كاساتكينا، المصنفة الـ14 عالميا، بنتيجة 6 / 1 و6 / 4 في المباراة النهائية للمسابقة، ليصبح هذا هو اللقب السابع الذي تتوج بها اللاعبة الكازاخية في مسيرتها ببطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات، والرابع على الملاعب الصلبة.
وحصلت ريباكينا، المصنفة الأولى في البطولة،على لقبها الثاني في أبوظبي، بعدما استمتعت بأسبوع من الانتصارات، والتي تضمنت الفوز على الأمريكية دانييل كولينز، والإسبانية كريستينا بوكشا، والروسية ليودميلا سامسونوفا، المصنفة الثامنة في البطولة.
وحققت ريباكينا انتصارها الـ11 في الموسم الحالي مقابل خسارتين، حسبما أفاد الموقع الألكتروني الرسمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات، علما بأنها توجت بلقب بطولة بريسبن هذا الموسم وتحديدا في الشهر الماضي.
ومن المقرر أن تتوجه كلتا اللاعبتين على الفور إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة قطر المفتوحة، حيث تبدأ ريباكينا مشوارها من الدور الثاني مباشرة، فيما تستهل كاساتكينا مسيرتها من الدور الأول بملاقاة الروسية أناستاسيا بافليوتشينكوفا، غدا الاثنين

زر الذهاب إلى الأعلى