الخميس 13 يونيو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"زين" نظمت رحلة العمرة الـ 19 لموظفيها وعائلاتهم
play icon
الاقتصادية

"زين" نظمت رحلة العمرة الـ 19 لموظفيها وعائلاتهم

Time
الخميس 16 نوفمبر 2023
View
73
hani

ضمن مُبادرتها السنوية لتعزيز الجانب الإيماني وإثراء التواصل الفعّال خارج بيئة العمل، نظّمت زين بنجاح رحلة العمرة التاسعة عشرة بمُشاركة عدد من موظّفيها وعائلاتهم في زيارة خاصة إلى بيت الله الحرام في مكّة المُكرّمة، والتي أسهمت في تعزيز روح الفريق الواحد وتنمية قيم الانتماء والمحبّة فيما بينهم.
وتندرج هذه الرحلة – التي تأتي للعام التاسع عشر تحت مظلّة استراتيجية زين للاتصال الداخلي الرامية إلى الاهتمام بكافة النواحي العملية والحياتية لموظفيها، والتي تشمل العديد من البرامج والمُبادرات المبنية على عددٍ من الركائز الرئيسية مثل الجوانب الصحيّة والرياضية، والروحانية والثقافية، والترويحية والاجتماعية، وغيرها.
وتأتي رحلة العمرة بشكلٍ سنوي لتعكس التزام زين المُستمر اتجاه موظّفيها، وخاصةً أنها تلمس استجابةً رائعة وتفاعلاً مُميزاً من قبلهم عند تنظيمها في كل عام، حيث لاقت الرحلات السابقة استحساناً كبيراً من قبل الموظفين وأفراد عائلاتهم الذين أشادوا بسهولة وانسيابية تنظيم الرحلة وتنوّع برنامج عملها.
وتحرص الشركة دوماً على إثراء التواصل المُباشر والفعّال مع كوادرها البشرية داخل وخارج إطار العمل عبر مثل هذه المبادرات، والتي تشمل الرحلات الدينية، ومسابقات حفظ القرآن الكريم، هذا إلى جانب الحملات التوعوية والثقافية، والبرامج الصحية مثل حملات التطعيم الموسمية والتبرع بالدم والفحوصات الدورية، والبطولات والأنشطة الرياضية، والجلسات الثقافية وورش العمل، وغيرها الكثير.
كما تستضيف زين من وقتٍ إلى آخر عدداً من الخبراء والمُختصين والأكاديميين في مُختلف المجالات لإثراء وتوعية موظّفيها، فهي تؤمن بأن التواصل الفعّال والمُستمر معهم يُثري من تجربتهم في بيئة العمل، وينعكس إيجاباً على أدائهم وتميّزهم، فهي تعتبرهم العامل الرئيسي في نجاحها واستكمال رحلة ريادتها في السوق الكويتي.

آخر الأخبار