الأربعاء 17 يونيو 2026
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

سفارة بنغلاديش احتفلت بعيد الاستقلال

Time
الأحد 26 مارس 2023
السياسة
احتفلت سفارة بنغلاديش لدى الكويت "بعيد الاستقلال والعيد الوطني " بمبنى السفارة أمس، بحضور القائم بالاعمال محمد ابو الحسين.وحث ابو الحسين في كلمته خلال الحفل أفراد الجالية على العمل باخلاص ونزاهة لتحسين صورة بلاده، معربا عن شكره لجميع الحاضرين.وقال: " نشيد بثلاثة ملايين شهيد، ومائتي ألف امرأة وجميع المناضلين من أجل الحرية لمساهماتهم غير العادية وتضحياتهم العظيمة خلال حرب التحرير عام 1971" مسلطا الضوء على "حرب التحرير العظمى" والتطور الذي تشهده بنغلاديش في ظل "القيادة الرشيدة لرئيسة الوزراء الشيخة حسينة".ووضع ابو الحسين إكليلًا من الأزهار أمام نصب " مناضلي الحرية الذين ضحوا بحياتهم القيمة من أجل استقلال البلاد". وتلا القائم بالاعمال رسائل المسؤولين في بلاده للجالية البنغلاديشية بهذه المناسبة ، بالاضافة الى عرض فيلم وثائقي قصير.
آخر الأخبار