الثلاثاء 23 يوليو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"سلة القرين" تتضامن مع المغرب بسبب الزلزال
play icon
عبدالكريم الشحومي
الرياضية

"سلة القرين" تتضامن مع المغرب بسبب الزلزال

Time
السبت 09 سبتمبر 2023
View
51
السياسة

خالد العنزي

طالب مجلس إدارة نادي القرين، من الاتحاد العربي لكرة السلة، إيقاف منافسات البطولة العربية للسيدات، والمقامة حاليا في المغرب، وذلك تضامنا مع الشعب المغربي، للمصاب الجلل الذي أصابهم بسبب الزلزال.
جاء ذلك من خلال كتاب رسمي أرسل رئيس نادي القرين عبدالكريم الشحومي للاتحاد العربي، وذكر فيه، أن الفريق لا يستطيع الفرحة في أي انتصار يحققه أو تنافس خلال البطولة بسبب الزلزال المدمر الذي أصاب اهلنا في المغرب، مطالبا بإعلان إيقاف البطولة، واستكمالها في وقت لاحق، وبظروف أفضل.
وأشاد الشحومي بمدير عام هيئة الرياضة يوسف البيدان مشيراً الى انه تلقى اتصالاً منه يطمئن به على الوفد مؤكداً حرص الهيئة على سلامة ابنائها الرياضيين وتسخير كافة امكانيات الهيئة لضمان سلامة الوفد، مشيدا كذلك بدعم رئيس اتحاد السلة ضاري برجس وامين سر الاتحاد ثامر الشنفا ورئيس اتحاد اليد احمد الشحومي وعضو اللجنة الاولمبية فاطمة حيات مؤكداً ان الجميع قام بالاتصال للاطمئنان على الوفد.
مشيرا إلى ان نادي القرين يضع امكانياته المتواضعة رهن اشارة الجهات المختصة بالمغرب الشقيق لتقديم اي شكل من اشكال المساعدة واقلها استعدادنا للتبرع بالدم لمصلحة الجرحى والمصابين في المستشفيات.

آخر الأخبار