حقق فريق كاظمة لكرة السلة، فوزا مستحقا على المنامة البحريني بنتيجة 83-69 وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أول من أمس على صالة أم الحصم في البحرين، ليضع قدما في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أندية غرب آسيا لكرة السلة "زون الخليج".وعبر "البرتقالي" المرحلة الأولى على أن يلتقي المنامة مرة أخرى الاثنين المقبل في الكويت بمرحلة الاياب، واذا حقق الانتصار الثاني سيتأهل الى الدور نصف النهائي والانضمام الى ناديي الكويت والهلال السعودي واذا ما خسر البرتقالي فإن الفريقين سيلعبان مباراة فاصلة في العاشر من ابريل المقبل في المنامة