السبت 27 يوليو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
سمو الأمير يهنئ رئيس الإمارات بالعيد الوطني لبلاده
play icon

سمو الأمير يهنئ رئيس الإمارات بالعيد الوطني لبلاده

Time
الجمعة 01 ديسمبر 2023
View
127
faisal

ـ أشاد بالإنجازات التنموية والحضارية البارزة لدولة الإمارات في مختلف المجالات

بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

مشيدا سموه بالإنجازات التنموية والحضارية البارزة التي حققها البلد الشقيق في مختلف المجالات لا سيما الاقتصادية والعلمية والثقافية وبصورة عززت من المكانة الرفيعة لدولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما أعرب فيها سموه عن الثناء على العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين والتأكيد على الحرص الدائم والمشترك لتعزيزها والارتقاء بأفق التعاون القائم بينهما على كافة الأصعدة إلى آفاق أرحب وأشمل.

متمنيا سموه له موفور الصحة وتمام العافية ولدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وبعث سمو الأمير ببرقية تهنئة إلى الرئيس فاوستين أركانج تواديرا رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى الصديقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية أفريقيا الوسطى وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

وبعث سمو الأمير ببرقية تهنئة إلى الرئيس كلاوس يوهانيس رئيس جمهورية رومانيا الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية رومانيا وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار

آخر الأخبار