الأربعاء 29 مايو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
شراكة بين القادسية والمرافق
play icon
جانب من توقيع الشراكة
الرياضية

شراكة بين القادسية والمرافق

Time
السبت 02 سبتمبر 2023
View
22
السياسة

أعلن عضو مجلس الإدارة الناطق الرسمي لنادي القادسية محمد رضا معرفي عن توقيع النادي عقد شراكة استراتيجية مع الشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM)، جاء ذلك خلال الحفل الخاص الذي أقيم في مبنى مجمع صالات الشيخ ناصر صباح الأحمد بالنادي، بحضور معرفي اضافة الى مدير لجنة التسويق والإعلام بالنادي سعود أبو الحسن ممثلين عن نادي القادسية، فيما حضر من جانب الشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM) نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة أحمد الكندري.
من جانبه، أعرب معرفي عن سعادته بهذه الشراكة مع المتحدة لإدارة المرافق، باعتبارها إحدى أكبر شركات إدارة المرافق في الكويت والمنطقة، مؤكداً حرص نادي القادسية على الدخول في شراكات مميزة لتحقيق المنفعة المتبادلة سواء للنادي أو الجانب الآخر في الشراكة. وقال: "نفخر برعاية الشركة المتحدة لإدارة المرافق كونها الشريك الموثوق في قطاع إدارة المرافق لتعزز دعمها للقطاع الرياضي بما يتوافق مع اهدافنا وقيمنا، ونتطلع ان تحقق هذه الشراكة المزيد من النجاحات، ورفع معايير تجارب الرعايات الرياضية لتحقيق تطلعات الجماهير". واكمل معرفي، نبارك لجماهير نادي القادسية توقيع هذه الشراكة مع شركة عريقة مثل المتحدة لإدارة المرافق التي تمنحنا فرصًا جديدة نطمح من خلالها إلى تقديم تجربة رياضية حافلة بالإنجازات التي تعود بالنفع على النادي وجماهيره.
بدوره، قال الكندري، نتطلع من خلال هذه الشراكة، إلى العمل بشكل وثيق مع النادي وفريق إدارته لتحقيق أهدافنا المشتركة، بما يصب في خدمة الرياضة الكويتية وتطويرها.

آخر الأخبار