الجمعة 19 أبريل 2024
27°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
شكراً وزير الداخلية ورجال الأمن
play icon
الأخيرة   /   كل الآراء

شكراً وزير الداخلية ورجال الأمن

Time
الثلاثاء 27 فبراير 2024
View
222
sulieman

بوضوح

بعد ان جرت الاحتفالات بعيدي الوطني والتحرير بسلام، ومن دون حوادث او مشكلات كما كان يحصل في السنوات السابقة، والتي لم تخل من سلبيات ضارة.
لهذا نقول شكراً معالي وزير الداخلية بالوكالة على حزمه في وقف جميع المظاهر غير الحضارية التي كانت تشهدها البلاد في السنوات والمناسبات السابقة، ايضا الشكر موصول الى جميع رجال الداخلية على ما بذلوه في حفظ الأمن، والنظام العام.
لكن يبقى امر مهم، وهو يطالب به الجميع، وأن تكون الاحتفالات السنة المقبلة بشكل مختلف، كونها عزيزة علينا، وإظهارها بالشكل الأكثر تأثيراً وإيجابية.
اذكر في اعيادنا الوطنية في سبعينات وثمانينات القرن الماضي، كانت تشارك جميع مؤسسات الدولة كافة، ويخصص شارع الخليج لاستخدامه لهذه المناسبة، ويكون التجمع الجماهيري في مواقع بعيدة تخصص لوقوف السيارات وتنقل الجماهير في الباصات إلى موقع الاحتفال، وتكون لها آلية يتم دراستها بحيث تحقق الهدف المطلوب، وتعبر عن أهمية هذه المناسبة، كي ترسخ في عقول اجيالنا القادمة، وخصوصا الأطفال.
كما نؤكد على أهمية إنشاء النصب التذكاري لشهدائنا الأبرار، تقديراً وتكريما لهم على تضحياتهم في سبيل الوطن، علماً ان القرار في هذا الشأن من مجلس الوزراء في إنشائه في 8/8/ 2022، ونأمل أن يتحقق هذا المطلب.
نسأل الله ان يديم الأمن والأمان، والاستقرار للكويت وشعبها تحت قيادة صاحب السمو الأمير، حفظه الله.
اللهم ارحم شهداءنا الأبرار.

لواء م. فيصل الجزاف

آخر الأخبار