“شمال الخليج التجارية ” تدشن حملة “عودة آمنة… مع عروض هيونداي”

جرياً على عادتها كل عام، أعلنت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الكويت عن حملتها الترويجية الخاصة بموسم العودة للمدارس تحت شعار ” عودة آمنة … مع عروض هيونداي”، والتي تركز على السلامة بوصفها الأولوية القصوى عندما يتعلق الأمر بطلبة المدارس.
من خلال هذه الحملة، تقدم شركة شمال الخليج التجارية لعشاق السيارات المميزة فرصة فريدة لاقتناء أحد موديلات علامة هيونداي فائقة الجودة بما يتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم وفق نظام الأقساط. ولتكتمل روعة التجربة، تقدم الشركة باقة كبيرة من القيم المضافة التي تمنحهم راحة البال خلال فترة الاقتناء تشمل سنة تأمين شامل مجاناً، سنتين صيانة مجاناً، باقة حماية وتظليل مجاناً، تأمين ضد الغير وتسجيل المرور مجاناً.
وعلق خلدون عبد الحافظ مدير التسويق والعلاقات العامة على إطلاق الحملة الجديدة قائلا: ” بداية نتقدم بالتهنئة لكافة الطلبة وذويهم بمناسبة العودة لمقاعد الدراسة، متمنين لهم أعلى درجات النجاح والتفوق. يتزامن إطلاق حملتنا الحالية مع واحد من المواسم العزيزة على قلوبنا جميعاً، فموسم العودة للمدارس دائماً ما يحمل معه التفاؤل والثقة، وهذا هو شعارنا إزاء عرضنا الجديد، حيث نوفر لعملاء هيونداي الأعزاء ومحبي السيارات عالية الجودة فرصة رائعة لاقتناء السيارة التي يحلمون بها بسهولة عبر نظام أقساط مريح.
واضاف: ” يستلهم شعار حملتنا الجديدة “عودة آمنة…” قيم هيونداي، حيث تركز فلسفة علامتنا التجارية على رفاهية العميل، وتكرس مصادرها لتلبية احتياجاته وتطلعاته على أفضل وجه. وتشمل الحملة كافة طرازات “هيونداي” 2023 التي تضم المركبات الرياضية المتعددة الاستخدام (SUV) والكروس أوفر، سيارات السيدان والسيارات العائلية. تبدأ الأقساط الشهرية من 119 د.ك لطراز إلنترا، بمحرك 1.6 لتر 127حصان، مصابيح أمامية LED، شاشة ملتميديا مقاس 10.25 إنش مع نظام ملاحة
أما مجموعة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام (SUV) فأقساطها تبدأ من 139د.ك لموديل توسان، بمحرك 4 سلندر2.5 لتر 190 حصان وناقل حركة 8 سرعات ونظام الدفع الرباعي HTRAC مع نظام التحكم بنمط القيادة ، كما يبدأ القسط الشهري لطراز ستاريا، السيارة العائلية الفريدة من 239 دينار.

زر الذهاب إلى الأعلى