الخميس 09 مايو 2024
30°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
شمس الكويتية: اليهود مسيطرون… والعالم سيصبح "أسياد وعبيد"
play icon
الفنية

شمس الكويتية: اليهود مسيطرون… والعالم سيصبح "أسياد وعبيد"

Time
الاثنين 01 يناير 2024
View
504
hani

حلت الفنانة شمس الكويتية، ضيفة في برنامج "كل يوم"، للإعلامي والمحامي خالد أبو بكر، عبر قناة "ON" المصرية، وأثارت جدلا بتصريحاتها كما اعتادت في كل إطلالة.
تقول شمس: "نحن في زمن يتكرر كل 2000 سنة، ونعيش حاليا عصر الدلو، وهذه حسابات فلكية وعلمية، والـ 2000 سنة المقبلة اللي هتبتدي في 2024 سيكون هناك تطور علمي وتكنولوجي مخيف وعلاجات على مستوى عال، لكنها ستكون سنوات غش وزيف وكذب وخداع، واللي هيبقى معه مليار هيكون شخص عادي لان فيه ثروات كثيرة هتكتشف".
ورأت شمس: "أرى أنه بدءا من 2024 العالم هيكون منقسما إلى عبيد وأسياد اعتمادا على ثنائيات الخير والشر، والذكر والأنثى، والأسود والأبيض".
وتابعت شمس: الواقع يقول أن 7 ملايين يهودي يحكمون البشرية البالغ عددها 7 مليارات نسمة، لأنهم مسيطرون على الطب والإعلام والبنوك والعلم وكل أكسجين الحياة".
عن أسباب انفصالها عن زوجها، أكدت شمس، أنهما يتواصلان حتى الآن بود واحترام، قائلة: "انتهى الزواج ولم تنته العلاقة، وهو لم يترك أثرا سلبيا، وكل من كنت في علاقة معهم في الماضي أصدقائي ونتعامل بود".
وأعلنت شمس: تزوجت شخصية مهمة على المستوى العربي والخليجي، واشترطت عليه أن أغني، معترفة: في بداية الأمر كان زواج مصلحة.. ولكن الحب جاء بعد الزواج ونتواصل حتى الآن رغم الطلاق.
وأضافت: "فيه رجال تملى العين.. ولكني أواجه تطورا سيئا، مفيش رجل يقدر يقاوم معايا، العيب عندي، لأنني اتحرك وأتطور بسرعة".
عن المساكنة قالت: "بشوف المعايشة قبل الزواج حرية شخصية والله سبحانه وتعالى يعلم الأمور بين الاثنين، وطالما النية صافية بينهما مش لازم تيجي ورقة عشان الزواج، وفيه كتير متزوجين رسميا لكن علاقتهم حرام لانهم يخونون بعضا، وهذا مش معناه إني بقول للناس تعمل كده".
وفي الغناء قالت شمس: "أفضل صوت نسائي بالنسبة لي نوال الكويتية، وصوتها يتفوق على أصالة وأنغام في مساحته وحلاوته، أنا مش بحب صوت أصالة ولا أنغام ويمكن الحاجة الوحيدة اللي سمعتها لأنغام كانت أغنية شنطة سفر".
وعن رأيها في الصوت الأفضل بين محمد منير وعمرو دياب وعبدالله الرويشد، علقت: "التلاتة مش بسمعهم خالص، بل أحب بهاء سلطان وأحمد سعد وزمن عبدالحليم حافظ، وهذا رأيي الشخصي".
وعن اختيارها الأفضل في التمثيل بين أحمد السقا وآسر ياسين وأحمد عز، قالت: "وغلاوة أمي ما أعرف حاجة عن التلاتة وآسر ياسين أول مرة أشوفه، أنا مش بتابع تلفزيون ووقتي كله في الدراسة، ولا أعرف لهؤلاء الممثلين شيء، ولا أتابع أفلاما أو دراما عربي".
وعن اختيارها الكوميديان بين عادل إمام وناصر القصبي وداود حسين، قالت: "أبو حسين قريب للقلب ويضحكني اكتر".
واعترفت شمس: "ما شفت دوري في سره الباتع.. كنت ضيفة شرف والمخرج خالد يوسف، أصر على مشاركتي في المسلسل ووافقت حرصا على صداقتنا".
واختتمت: "الضيف مُقدر في مصر وده مش موجود إلا عندكم.. والغريب يحس فيها إنه في بلده، مصر الهوية والناس، بحب الأغنية باللهجة المصرية وأول ما بديت أسمع أغاني سمعت فيروز وصباح وبالليل أم كلثوم، فنشأت على حب اللهجة المصرية في الغناء".

آخر الأخبار