السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
صاحب السمو: دورٌ محوريٌّ لسلطنة عُمان إقليمياً ودولياً
play icon
المحلية

صاحب السمو: دورٌ محوريٌّ لسلطنة عُمان إقليمياً ودولياً

Time
الأربعاء 07 فبراير 2024
View
143
hani

عاد إلى البلاد مختتماً زيارة دولة وأبرق شاكراً السلطان هيثم بن طارق

  • مصفاة "الدقم" تجسد التطور الكبير بالشراكة الاقتصادية بين الكويت وعُمان
  • حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة رسخا ما يربط بلدينا وشعبينا الشقيقين من علاقات تاريخية
  • تقليدي وسام "آل سعيد" بادرة كريمة لها بالغ الأثر في النفس لما تجسده من معاني الأخوة

بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية لأخيه السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة، أعرب فيها سموه عن "صادق آيات الشكر والتقدير لما حظينا به والوفد المرافق من حفاوة استقبال وكرم ضيافة رسخا ما يربط بلدينا وشعبينا الشقيقين من علاقات تاريخية تمتد جذورها إلى عقود طويلة".
وأضاف سموه: "نود أن نشيد بالمكانة الرفيعة التي يتبوأها بلدكم الشقيق ودوره المحوري مهم على المستويين الإقليمي والدولي، مؤكدين حرصنا على توطيد العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين".
وقال سموه: "أود أن أعبر لجلالتكم عن عميق شكري وبالغ امتناني بتقليدي وسام "آل سعيد"، مؤكدا في هذه المناسبة اعتزازي الكبير بهذه البادرة الأخوية الكريمة من لدن جلالتكم التي لها بالغ الأثر الطيب في النفس لما تجسده من معاني الأخوة الوثقى التي تجمعنا.
وأضاف: "نؤكد سعادتنا بمشاركة جلالتكم حفل افتتاح مشروع مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية الذي يجسد التطور الكبير في الشراكة الاقتصادية بين دولة الكويت وسلطنة عمان الشقيقة، راجين أن يحقق هذا المشروع الحيوي المهم المنافع المشتركة لبلدينا الشقيقين ويعزز روافد الاقتصادين الكويتي والعماني".
واختتم سموه قائلا: "أدعو الله العلي القدير أن يمتع جلالتكم بموفور الصحة وتمام العافية وأن يديم على سلطنة عمان الشقيقة في ظل قيادتكم الحكيمة التقدم والرفعة والازدهار".
وكان سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد عاد والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن مساء أمس قادما من سلطنة عمان الشقيقة وذلك بعد زيارة دولة ورعايته وحضوره حفل افتتاح مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية.
وقد رافق سموه وفد رسمي ضم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط الدكتور عماد العتيقي وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

آخر الأخبار