الثلاثاء 16 يونيو 2026
41°C
غزة- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 27 ألفا و19 شهيدا و66 ألفا و139 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وقالت الوزارة ، في بيان صحافي اليوم أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية ( وفا) ، إن "الاحتلال ارتكب 15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 118 شهيدا و190 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية".
ووفق الوكالة ، "لا يزال آلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم".