الخميس 18 يونيو 2026
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الرياضية

"طائرة" الأبيض تهزم أمونيا القبرصي ودياً

Time
الخميس 22 سبتمبر 2022
السياسة
كتب - خالد العنزي:

تغلب فريق الطائرة الأول بنادي الكويت أول من أمس، على نظيره امونيا القبرصي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط، في اولى مباريات "الأبيض" التجريبية بمعسكره الحالي في قبرص، والذي يستعد من خلالها لمنافسات الموسم الجديد الذي سينطلق 3 أكتوبر المقبل بإقامة كأس السوبر بين "الكويت" وكاظمة.
وكان العميد، قد غادر إلى قبرص فجر الأثنين الماضي على ان يعود الوفد 29 الجاري، وسيخوض خلال المعسكر إلى جانب المباريات الودية، بطولة بطولة رباعية ودية بمشاركة أندية باناثانيكوس وسيروس اليونانيين، وينوسيس القبرصي.
ووضع الجهاز الفني للأبيض برنامجا متكاملا للفريق خلال المعسكر يهدف إلى ايصال اللاعبين إلى أفضل مستوياتهم قبل العودة إلى البلاد لبدء الموسم الجديد.
ويترأس وفد الأبيض مدير اللعبة منصور الشمري ويضم أيضا الجهازين الفني والاداري وهم عبدالعزيز سعود، وعبدالله طالب، والمدرب الأرجنتيني داميان أريدوندو ومساعده ماتياس كوجي واخصائي العلاج الطبيعي غابرييل نوفا، بالإضافة إلى 14 لاعبا هم عامر السليم، حمد صقر، عذبي مالك، عبدالعزيز نجم، فيصل العجمي، يعقوب عدنان، نواف الصانع، عبدالله بوفتين، ناصر الرفاعي، عبدالرحمن العتيبي، جاسم الصباغة وعبدالله جاسم، إلى جانب المحترفين الروسي رومان دانيلوف والألباني غازميند هوساج.
آخر الأخبار