الاثنين 22 يوليو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"طلبات" سلطت الضوء على أهمية التكنولوجيا لدعم القطاع المالي
play icon
الاقتصادية

"طلبات" سلطت الضوء على أهمية التكنولوجيا لدعم القطاع المالي

Time
الثلاثاء 14 نوفمبر 2023
View
134
hani

عبر رعايتها الاستراتيجية، ومشاركتها الفاعلة في النسخة الثانية لقمة "تقنية الأموال، قدمت "طلبات" مساهمات ورؤى قيّمة حول تجربتها منذ نقطة الانطلاق في السوق الكويتي، وصولاً إلى التطورات الحاصلة في الأسواق التوسعية، انتهاءً الخطط بالمستقبلية للشركة المتعلقة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات رقمية مبتكرة للمستخدمين.
واستعرض بدر الغانم، نائب الرئيس والمدير الإداري في شركة طلبات الكويت، الدور الحيوي لطلبات في تمكين الشركات وتعزيز فرصها للتوسع وتحقيق النجاح عبر توفير منصة إلكترونية متطورة، وخدمات لوجستية مبتكرة، واستراتيجيات تسويقية متميزة تصل إلى الجمهور المناسب بشكل مباشر.
وخلال الجلسة النقاشية الثانية للمؤتمر والتي تناولت موضوع "المطاعم والتقنية المالية ودورها في خدمة المستهلكين"، أشار بدر الغانم، نائب الرئيس والمدير الإداري في شركة طلبات الكويت، إلى النمو المطرد على مستوى استخدام التكنولوجيا والإقبال عليها في تلبية متطلبات المستهلكين. وأكد أن الدافع والهدفين الرئيسيين لطلبات، هو تسهيل حياة الجمهور لتوفير الخدمات والمنتجات بشكل فعّال. وبفضل الجهود المستمرة والابتكارات التي تُدرج ضمن استراتيجيتها، تسهم "طلبات" في بناء بيئة اقتصادية مزدهرة، حيث يستفيد منها الأفراد وأصحاب المشاريع على حد سواء إذ تعد ملاذاً لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتقديم خدماتهم ومنتجاتهم بأسعار تنافسية. وأرجع الغانم الفضل إلى شراكات طلبات المتنوعة مع مقدمي الخدمات اللوجستية المحليين والذين يصل عددهم الى 600 شركة مرخصة اغلبهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة، واستثمارها الكبير في التكنولوجيا المتقدمة.
وأثناء حديثه عن خطط الشركة المستقبلية، أفصح خالد الفقش الرئيس التنفيذي المالي لشركة طلبات عن مجموعة من الخدمات المالية التقنية، التي تنوي منصة طلبات تبنيها في السوق الكويتي. كان من ضمنها إمكانية تمديد فترة السداد إلى 30 يوماً من لحظة البدء بالطلب عبر إضافة خدمة (Pay Later). حيث أفاد بأن هذه الميزة قد تم إطلاقها بالفعل عبر طلبات الإمارات، معرباً عن أمله بإطلاقها في السوق الكويتي لمنح المستخدمين المزيد من المرونة المالية بعد إصدار القواعد التشريعية والقانونية المنظمة لذلك من الجهات المختصة.

آخر الأخبار