“عام جديد” نانسي عجرم تتصدر بالفصحى

تحصد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، نجاح أحدث أغنياتها بالعربية الفصحى “عام جديد”، التي أصدرتها عبر قناتها في “يوتيوب”، من كلمات الشاعر سلطان الضيط، وألحان هشام بولس.
وتصدرت نانسي، تطبيق “X” بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تغني فيه بالفصحى “عام جديد”، خلال تواجدها ببرنامج “المعلقة” ولاقت الأغنية إعجاب جمهورها ومتابعيها في “السوشيال ميديا”، وحققت 8 ملايين مشاهدة في أسبوع واحد، بعدما فاجأت نانسي، حضور البرنامج باعتلاء المسرح وغنائها بالعربية الفصحى.
من جهة أخرى، أحيت عجرم، حفلا غنائيا في “موسم الرياض”، بعدما شاركت أخيرا بحفل توزيع جوائز “Joy Awards” وسط حضور كبير من النجوم.
يذكر أن آخر أعمال نانسي، الأغنية الدعائية لفيلم “مقسوم” بطولة ليلى علوي وشيرين رضا، والذي يعرض حاليا بدور السينما في مصر.
وتقول كلمات الأغنية: “ياما ناس بتلم فلوس، وناس في الحب تشيل، تعمل من الحب كنوز، وساعات في القلب دخيل، وأنا قلبي ما بيحوش، لو أفلس يوم معلش، يضحك أو يقلب وش، أول ليلة يبات مهموم، سيب نفسك للمقسوم، لو رتم الدنيا تقيل، يبقى تعلي المقسوم”.
تدور أحداث “مقسوم” في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتؤدي ليلى علوي، شخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.
يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

زر الذهاب إلى الأعلى