الخميس 13 يونيو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
عبدالعزيز النصار: "منت رايق"… يا "بن عاقول"
play icon
الفنية

عبدالعزيز النصار: "منت رايق"… يا "بن عاقول"

Time
الأربعاء 15 نوفمبر 2023
View
169
faleh

يواصل تقديم عروض "شيخ روحاني" ضمن فعاليات موسم الرياض

حريص على التنوع وعدم تكرار الشخصيات في الكوميديا

فالح العنزي

لا يختلف اثنان على النجومية التي يتمتع بها الفنان عبدالعزيز النصار، والذي يعتبر واحدا من أهم الاسماء الشابة في السنوات العشر الأخيرة بالدراما الخليجية، ممثل بامكانيات جيدة وقدرة على التلون وكوميديان بالفطرة.
يستعد النصار، لأكثر من عمل تلفزيوني تعرض في رمضان المقبل، حيث وقع اختياره على مسلسلي "منت رايق" و"ورثة بن عاقول"، الى جانب عمل تلفزيوني ما يزال في حوزته سيعلن عن تفاصيله في الوقت المناسب، النصار يتواجد حاليا بمعية "قروب البلام" في السعودية للمشاركة في مسرحية "شيخ روحاني"، التي تقدم عروضها حاليا ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.
يقول النصار: مجموعة جميلة وراقية من الفنانين سعدت بالانضمام إليهم ومشاركتهم بطولة مسلسل "منت رايق" للمخرجة الإماراتية نهلة الفهد، عمل كوميدي صاغ السيناريو فيه الكاتبة منى النوفلي، التي حرصت على ايجاد عنصر التشويق والكوميديا الراقية.
وأشار النصار، إلى أن كوكبة نجوم المسلسل تتكون من الفنانين هبة الدري، شيماء سليمان، شيلاء سبت، سعود بوشهري وغيرهم، المسلسل يتناول في حلقاته الثلاثين الكثير من القضايا الاجتماعية، التي تحاكي الواقع المعاش وتقترب من الحياة العادية، حيث يمثل كل فنان خطا منفصلا يمنحه هوية ضمن الأحداث التي تجمعهم في مفارقات طريفة.
وأكد النصار، حرصه على التنويع في طبيعة الاعمال، التي يختارها خصوصا عندما تدفعه الظروف للمشاركة في مسلسلين؛ موضحا بالتأكيد لدي "كنترول" على هذه النقطة تحديدا في الكوميديا ومن النادر جدا أن تلتقي الشخصيات أو تتقاطع الأفكار مع أعمال أخرى، لا سيما وان مسلسل "ورثة بن عاقول" تم الانتهاء من تصويره قبل فترة، وبالتالي كانت لدي جميع الخيارات وبمجرد أن وقع بين يدي النص والسيناريو وجدتهما مختلفين عن بعضهما كليا.
وأضاف النصار: وبالنسبة لعملي مع "قروب البلام"، فقد انتهيت من تصوير مسلسل "ورثة بن عاقول" في سبتمبر الماضي، وهو من تأليف الكاتبة مريم نصير وإخراج عيسى ذياب، في حين شارك في بطولته عبدالرحمن العقل، حسن البلام، خالد المظفر، فهد البناي، محمد الرمضان، مجموعة طيبة من الفنانين، وهو من الاعمال التي صورت مبكراً للعرض في رمضان المقبل ومكون من 30 حلقة، وتدور قصته حول مجموعة من الأشقاء يختلفون في ما بينهم بعدما يكتشفون وجود إرث من والدهم المتوفى.
من جهة ثانية، يتواجد الفنان عبدالعزيز النصار، حاليا في العاصمة السعودية الرياض، لمشاركة فريق "قروب البلام" تقديم عروض المسرحية الكوميدية "شيخ روحاني" على مسرح بكر الشدي، المسرحية سبق ان حققت الكثير من النجاحات داخليا في مسرح نادي اليرموك وخارجيا خلال جولتها في عواصم المنطقة، وهي تضم مجموعة لامعة من الفنانين منهم زهرة عرفات ومحمد رمضان وفهد البناي وغيرهم.
وأخيرا نفى النصار، وجود فكرة التوجه الى الانتاج، وقال: لقد خضت التجربة في المسرح أكثر من مرة، وحاليا الفكرة مستبعدة بسبب عدم وجود وقت لان الانتاج الدرامي، خصوصا التلفزيوني منه في حاجة للتفرغ التام.

آخر الأخبار