الثلاثاء 16 أبريل 2024
23°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الرياضية

عجلة دوري "اليد" تعود للدوران

Time
الخميس 23 مارس 2023
View
5
السياسة
كتب - خالد العنزي:

تعود عجلة الدوري الممتاز لكرة اليد، للدوران اليوم، بعد توقف دام شهرا كاملا بسبب مشاركة "الكويت" والسالمية في بطولة الأندية الخليجية التي اقيمت مؤخرا في البحرين وحقق الكويت لقبها، كذلك مشاركة ازرق اليد الشاطئية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2024 واحتل فيها "الأزرق" المركز الثامن.
وتقام اليوم مباريات الاسبوع الـ16 حيث يلتقي القادسية مع كاظمة في الثامنة والنصف مساء، يعقبها في العاشرة والنصف مساء مباراة الكويت واليرموك، وتستكمل الجولة غدا "السبت" اذ يلتقي الفحيحيل مع الصليبخات في الثامنة والنصف، وبرقان نع العربي في العاشرة والنصف.
ويتصدر القادسية ترتيب فريق الدوري برصيد 30 نقطة (العلامة الكاملة) يليه الكويت 28 والعربي 16 وبرقان 15 والسالمية 15 والصليبخات 14 وكاظمة 13 والفحيحيل 10 واليرموك 5 وأخيرا القرين 4 نقاط.

محترفو الصليبخات
من جانب آخر، جدد نادي الصليبخات عقود محترفي الفريق الاول لكرة اليد النمساوي يانكوبوزوفيتش والاستوني توم كارل لموسم آخر، بعد الاداء الجيد الذي قدماه مع الفريق خلال الاسابيع الماضية من عمر الدوري الممتاز، إذ يحتل الصليبخات المركز السادس بالدوري برصيد 14 نقطة.
وحضر تجديد العقود مع اللاعبين رئيس مجلس ادارة النادي سعد عناد ومدير الفريق الاول لكرة اليد حسين صيوان. وقال الأخير تعقيبا على تجديد عقود بوزوفيتش وكارل، أن التجديد مستحق لما قدمه اللاعبان خلال الاسابيع الـ15 السابقه من عمر الدوري الممتاز، حيث خدما الفريق بالصورة المطلوبة، وتقدم صيوان بالشكر الجزيل لمجلس ادارة نادي الصليبخات وعلى رأسهم رئيس النادي سعد عناد وأمين السر ناصر منسي، على ما قدموه لفريق اليد بشكل خاص وللعبة بشكل عام، من دعم مادي ومعنوي، وتذليل كافة العقبات التي واجهتهم حتى وصل الفريق لما هو عليه حاليا.
آخر الأخبار