السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
عصابة "الثمانية" سقطت
play icon
الأخيرة

عصابة "الثمانية" سقطت

Time
السبت 02 سبتمبر 2023
View
26
السياسة

حاولو تهريب 140 كيلو حشيش

مواطن و5 آسيويين و2 من "البدون"

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، ضبط عصابة مكونة من 8 أشخاص حاولوا تهريب 150 كيلو غراماً من مادة الحشيش و50 ألف حبة كبتاغون وإدخالها للبلاد عن طريق البحر.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني: إن أفراد العصابة هم مواطن وخمسة متهمين من الجنسية الآسيوية، ومتهمان من المقيمين بصورة غير قانونية.
وأضافت: إن رجال المكافحة توصلوا إلى معلومات تفيد بقيام شخصين بمحاولة تهريب كمية من المواد المخدرة وإدخالها إلى البلاد عن طريق البحر، مبينة أنه "بجمع المعلومات ومراقبة المتهمين على مدار الساعة، تم أخذ الإذن القانوني اللازم وضبطهما وبمواجهتما أقرا واعترفا بجلب 5 حقائب بداخلها حوالي 120 كيلوغراماً من مادة الحشيش و50 ألف قرص كبتاغون".
وأضافت: "تم التوصل إلى معلومات تفيد عن قدوم باخرة محملة بكمية من المواد المخدرة وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة تم رصدها بعد قدومها الى البلاد وضبط 4 أشخاص من الجنسية الآسيوية متورطين في عملية جلب 20 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرة ومخبئة بطريقة سرية كما تم ضبط مستقبلي الباخرة وتبين انهما شخصان من المقيمين بصورة غير قانونية وعثر بحوزتهما على 30 غراماً من مادة الشبو المخدرة".

آخر الأخبار