الأربعاء 19 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
عصابة مخدرات "ثمانية" … سقطت
play icon
شعار الداخلية
المحلية   -   أمن وقضاء

عصابة مخدرات "ثمانية" … سقطت

Time
السبت 02 سبتمبر 2023
View
437
السياسة

حاولت تهريب 140 كيلو حشيش و 50 ألف حبة كبتاغون

ـ مواطن و5 آسيويين و2 من "البدون"

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم ضبط عصابة مكونة من 8 أشخاص حاولوا تهريب 150 كيلو غرام من مادة الحشيش و50 ألف حبة كبتاغون وإدخالها للبلاد عن طريق البحر.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، إن أفراد العصابة هم مواطن وخمسة متهمين من الجنسية الآسيوية ومتهمان من المقيمين بصورة غير قانونية.

أضافت إن رجال المكافحة توصلوا الى معلومات تفيد بقيام شخصين بمحاولة تهريب كمية من المواد المخدرة وادخالها الى البلاد عن طريق البحر، مبينة أنه "بجمع المعلومات ومراقبة المتهمين على مدار الساعة، تم أخذ الإذن القانوني اللازم وضبطهما وبمواجهتما اقرا واعترفا بجلب 5 حقائب بداخلها حوالي 120 كيلوجراماً من مادة الحشيش و50 ألف قرص كبتاغون".

أضافت، "تم التوصل الى معلومات تفيد عن قدوم باخرة محملة بكمية من المواد المخدرة وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة تم رصدها بعد قدومها الى البلاد وضبط 4 أشخاص من الجنسية الآسيوية متورطين في عملية جلب 20 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرة ومخبئة بطريقة سرية كما تم ضبط مستقبلي الباخرة وتبين انهم شخصان من المقيمين بصورة غير قانونية وعثر بحوزتهما على 30 غراماً من مادة الشبو المخدرة.
وأكدت انه جار احالة المتهمين والمضبوطات الى جهات الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، مهيبة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ 112 والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات 1884141.

آخر الأخبار