“علي عبدالوهاب المطوع” تفتتح فرع “New Balance” الجديد في مول العاصمة

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن افتتاح فرع جديد للعلامة التجارية New Balance في الكويت وتحديداً في مول العاصمة، في قلب مدينة الكويت. وبهذه المناسبة، أقيم حفل افتتاح حضرته سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت كارين ساساهارا، والمدير العام الإقليمي في New Balance ستيوارت هينوود، ورئيس مجلس الإدارة و‫الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل علي المطوع، ونائب الرئيس التنفيذي خالد فيصل المطوع، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من محبي العلامة التجارية New Balance.
وقد اختارت العلامة التجارية New Balance أن تحتفل بهذا الافتتاح بطابع كويتي، فاختارت السدو، حيث قامت بتسليط الضوء على هذه الحرفة التقليدية بالتعاون مع بيت السدو، من خلال عرض حي لعمل السدو، وتزيين جميع أرجاء المعرض والأحذية بشرائط من السدو المُحاك يدوياً، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات مثل التخطيط باستخدام الخط العربي، والعزف على العود، بالإضافة إلى عرض مميز للرسم عن New Balance باستخدام الرمل.
يقع الفرع الجديد في مول العاصمة في الطابق الأرضي ويوفر تشكيلة متنوعة من الأحذية والملابس الرياضية والعصرية وتحديداً رياضة الجري، للرجال والنساء والأطفال. تتميز منتجات New Balance بالعملية وتناسب جميع الفئات العمرية من الرياضيين والهواة ومحبي الأسلوب الحياة الرياضي والعصري.

زر الذهاب إلى الأعلى