غدا.. مواجهات الأربعة الكبار في طائرة “عربية السيدات 2024”

  • “الشارقة الإماراتي” يصطدم بـ “سبورتينج” المصري و”سلوى الصباح” أمام تحدي “بيبلوس”
     
     أفصحت منافسات الدور ربع النهائي في مسابقة كرة الطائرة بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي وجرت مبارياتها الأربعة اليوم الجمعة على صالة نادي خورفكان، عن تحديد خارطة مواجهات الدور نصف النهائي للمسابقة، حيث تنطلق يوم غدٍ بلقاء “الشارقة الإماراتي” مع نظيره “سبورتينج” المصري، ولقاء “سلوى الصباح” الكويتي “بيبلوس” اللبناني، ضمن مسابقات اليوم العاشر للدورة التي تستمر في نسختها السابعة حتى 12 فبراير الجاري.
     
    وحملت أولى مواجهات الدور ربع النهائي، البشرى لفريق “سبورتينج” المصري، بتأهل سهل للمربع الذهبي، بعد أن احتاجت المصريات إلى 58 دقيقة للفوز على فريق تل درة السوري بثلاثية نظيفة جاءت نتيجتها (25-9 و25-8 و25-8).
     
    بدوره نال فريق الشارقة الإماراتي، بطاقة العبور لمربع الذهب، بعد مواجهة مثيرة مع فريق أكاد عنكاوا العراقي بنتيجة (3-1)، واحتاج خلالها الشارقة لقلب تأخره بالمجموعة الأولى بواقع (21-25)، إلى حسم باقي مجموعات المباراة بنتيجة (25-15 و25-16 و25-19).
     
    وخطف فريق سلوى الكويتي بطاقة التأهل الثالث، إثر فوزه بثلاثية نظيفة على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك، بواقع (25-12 و25-16 و25-14)، ليكمل فريق “بيبلوس” اللبناني عقد المربع الذهبي، بفوزه على فريق دي لاسال الأردني بالنتيجة ذاتها (3-0)، وإنما بواقع (25-7 و25-17 و25-10).
     
    مواجهات ترتيب المراكز
    ستلعب الفرق الأربعة التي خسرت في الدور ربع النهائي، يوم غدٍ مواجهات تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن، على أن تنطلق أولى المباريات في التاسعة صباحاً بلقاء تل درة السوري أمام أكاد عنكاوا العراقي، وتتبع في الحادية عشرة بلقاء فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك أمام دي لاسال الأردن
زر الذهاب إلى الأعلى