فضية كوميتيه للفتاة… وسلوى ينافس على ذهبية الطائرة

سوزان ناصر

توج فريق نادي الفتاة بالميدالية الفضية في منافسات “الكوميتيه” بعد ختام مسابقات الكاراتية أمس ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، المقامة حالياً في نسختها السابعة التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 560 لاعبة، يمثلن 63 فريقاً من 15 دولة، تتنافس على ألقاب ثمانية ألعاب أولمبية.
وإلى الطائرة خطف فريق نادي  سلوى الصباح بطاقة التأهل للمباراة النهائية إثر فوزه 3-2 على فريق “بيبلوس” اللبناني ، كما ودع فريق نادي الفتاة لكرة السلة الدورة بعد خسارته أمس.
وحقق نادي الشارقة لقب منافسات “الكوميتيه”، وجاء حفل التتويج بحضور كل من حنان المحمود، نائب رئيس “عربية السيدات 2024″، ونورا الشامسي، مديرة “عربية السيدات 2024” وأضواء العريفي وعدد من ممثلي وشركاء البطولة.
وأكمل الشارقة تألقه في اليوم الثاني لمنافسات الكاراتيه بعدما حصل على الميدالية الذهبية بجدارة، بينما جاء في المركز الثاني نادي الفتاة الكويتي الذي نال الميدالية الفضية، أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فذهبا لنادي نصيب السوري والاتحاد السعودي.
واعتلى نادي نصيب السوري صدارة لائحة الترتيب العام النهائي لمسابقة الكاراتيه في كلتا منافسته في “الكاتا” و”الكوميتيه” وجاء ثانيا الشارقة الإماراتي والثالث شباب الأهلي الإماراتي ونادي الفتاة الكويتي بالمركز الرابع.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى