فضيتان للمعاقين بـ”قوى الشارقة”

أضاف منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين أول من أمس، ميداليتين فضيتين في ختام مشاركته في ملتقى الشارقة الدولي الـ12 لتصبح حصيلة ميدالياته في هذه المشاركة 17 ميدالية متنوعة. وتمكن اللاعب فيصل الراجحي من الحصول على هاتين الميداليتين بعد حلوله ثانيا في مسابقتي 1500 متر و 5000 متر عدوا على الكراسي المتحركة. وأعرب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري، عن فخره واعتزازه بتحقيق أبطال وبطلات المنتخب، هذا الانجاز الذي أهداه لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولأسرة رياضة المعاقين الكويتية.
وقال الهاجري إن منتخب الكويت يستعد للمشاركة في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى التي تنطلق في الفترة المقبلة بمدينة دبي الاماراتية متطلعا لتحقيق المزيد من النتائج الطيبة في هذه البطولة التي ستشهد مشاركة دولية كبيرة.
وحقق منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين في اليومين الأول والثاني من الملتقى 15 ميدالية متنوعة إضافة إلى الميداليتين الفضيتين اللتين حققهما في اليوم الثالث ليصبح رصيده 17 ميدالية متنوعة.
وبذلك يكون مجموع الميداليات الذهبية التي حققتها الكويت في الملتقى خمسا ومجموع الميداليات الفضية ثمانيا ومجموع الميداليات البرونزية أربع ميداليات.

زر الذهاب إلى الأعلى