“فورسيزونز- الكويت” يستقبل عملاءه في عيد الحب ببريق الألماس

الألماس جميل ومبهر ببريقه وهو أيقونة تعبّر عن الحب الحقيقي والارتباط الدائم. بمناسبة عيد الحب لهذا العام، يستوحي فندق فورسيزونز الكويت التألق والفخامة من الألماس ويضيف بريقه إلى مجموعة من التجارب المبهرة: تناول الطعام الفاخر بإطلالة مميّزة على المدينة في مطاعم الفندق؛ أجواء ساحرة، عروض رائعة على الغرف الفخمة؛ علاجات السبا المبهرة؛ بالإضافة إلى التعاون مع شركة علي بن علي للساعات والمجوهرات، وغيرها الكثير.
الألماس بمظهره الصلب والجميل، يمثّل طبيعة الحب الحقيقي غير القابلة للكسر “، يقول المدير العام للفندق، مارتن كيبينج. “إن موضوع الألماس في عيد الحب يذكرنا أيضًا بالأوجه الدائمة للروح الإنسانية – من القوة إلى الإبهار – ويكرّس فكرة أن الضوء يشع حقًا من الداخل.”
مع أضواء المدينة المتلألئة كالجواهر، يمنحكم مطعم سنتوهو، المكان الأمثل على سطح الفندق، لتستمتعوا بوليمة من الإبداع الآسيوي في ليلة عيد الحب حيث سيتيح لكم الشيف واتانا اكتشاف الأطباق الشهية بدءاً من تمبورا الإسكالوب إلى لحم الضأن غوشوجانغ وصولاً إلى الحلويات الخيالية لتكتمل تجربتكم.
الشيف لويجي فراسانيتو وفريقه على استعداد لإبهاركم بقائمة طعام إيطالية مكوّنة من خمسة أطباق في مطعم داي فورني في الدور الحادي والعشرين مع وليمة إيطالية لذيذة تشمل أطباق مميزة مثل ريزوتو أراغوسا مع لوبستر البحر، وأنيلو، ولحم الضأن المطبوخ في صلصة غنية مع فطر البورتشيني والترافل.
يمكنكم تناول الطعام تحت ضوء النجوم في كابانا مطعم البندر الخاصة والمكيفة – إنها فعلاً تجربة رائعة بجوار حمام السباحة تحت النجوم وتشمل القائمة أربعة أطباق وخدمة شخصية بالإضافة إلى زجاجة من العصير الفوار ومشروبات غازية غير محدودة.
ولا توجد طريقة أفضل للاحتفال بعيد الحب من قضاء عطلة رومانسية مع من تحب. استفيدوا من اللحظات الثمينة مع ميزة تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر؛ استمتعوا بالحلوى داخل الغرفة وبالزهور والعصير الفوار غير الكحولي مع باقة الرومانسية الخاصة بالفندق.

زر الذهاب إلى الأعلى