فوز الفحيحيل في افتتاح دوري اليد

خالد العنزي

حقق فريق الفحيحيل بداية جيدة في افتتاح منافسات الدوري العام لكرة اليد “الدمج” بنسخته الـ57 للموسم الرياضي 2023-2024 والتي أقيمت أمس على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، وجاء انتصار “أبناء العاشرة” سهلاً على التضامن بنتيجة 28-14 لفارق الإمكانيات مع غياب المحترفين عن “العنيد” هذا الموسم، فيما فرط الصليبخات بفوز كان في متناول يده، بعد ان كان متقدما على النصر حتى الدقيقة الاخيرة بفارق هدف، وكانت الكرة معه، إلا ان أضاع الكرة ليستغل محترف النصر المصري محمود نعمان الفرصة ليسجل هدف التعادل لينتهي اللقاء 35-35 “الشوط الأول 22-15”.
وتعرض لاعب الفحيحيل محمد فاضل لإصابة قوية بالركبة بعد مشاركة مع أحد لاعبي التضامن، ما اضطر إلى إخراجه من الملعب ونقله الى المستشفى.
وتقام اليوم مباراتان على الصالة ذاتها، حيث يلتقي خيطان مع الساحل في الخامسة مساء، تعقبها في السابعة مساء مباراة برقان مع القرين.
وحسب نظام البطولة الجديد، تلعب الفرق الـ14 فيما بينها دوري من دور واحد، يتأهل بختامه الفرق أصحاب المراكز من الاول حتى السادس، برصيد نقاطها من القسم الأول للعب في الدوري الممتاز، الذي سيلعب من قسمين “ذهاباً وإياباً” على أن يتوج الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط باللقب، بينما تلعب الفرق 8 الباقية في دوري الدرجة الأولى وسيكون من دور واحد حسب ترتيب فرق الدوري من السابع حتى الرابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى