حقق فريقا كاظمة والقرين فوزين صعبين ضمن الاسبوع الـ17 من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث تغلب "البرتقالي" على برقان بالثواني الاخيرة بهدف حامد الصليلي بنتيجة 36-35 فيما فاز القرين على الصليبخات كذلك بالثواني الاخيرة بنتيجة 24-23 . ليحسن كاظمة من ترتيب في سلم الدوري بالمركز السادس بـ16 نقطة فيما برقان سابعا بـ15 نقطة، وترك القرين المركز الاخير لاول مرة ليتقدم الى التاسع بـ6 نقاط، تاركا تذيل الترتيب لليرموك صاحب الخمس نقاط. وينطلق غدا السبت الاسبوع الـ18 والاخير من الدوري الممتاز، حيث يلتقي اليرموك مع السالمية في التاسعة مساء، والصليبخات مع كاظمة في الـ11 مساء.