الجمعة 21 يونيو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
كاظمة يتعاقد مع البرازيلي فالي
play icon
المحترف البرازيلي لكاظمة دوغلاس فالي
الرياضية

كاظمة يتعاقد مع البرازيلي فالي

Time
الاحد 03 سبتمبر 2023
View
77
السياسة

فارياس إلى قطر… وميلاد مع فلسطين

حسن موسى

أكمل كاظمة عقد لاعبيه الاجانب، بعد ان عزز صفوفه بالمحترف البرازيلي دوغلاس فالي، لينضم الرباعي المحترف الغيني توني سيلفا، الأردني أحمد عرسان، السويدي (من أصل فلسطيني) ميشيل ميلاد والجزائري عماد الدين عزي.
وسبق لفالي (27 عاما)، ان لعب في صفوف شباب الأردن الاردني، ويشغل مركز المهاجم.
وقدم المهاجم البرازيلي مستويات لافتة مع الفريق الأردني على مدار أكثر من موسم، وهو ما جعله خيار "البرتقالي"، لتعويض رحيل المهاجم شبيب الخالدي الى صفوف حتا الإماراتي.
واختير فالي بناء على توصية من مدرب كاظمة البرازيلي سيرجيو فارياس، بعد ان شاهد اكثر من مباراة للاعب، وهو ما يراه حلا مناسبا للفريق في الفترة المقبلة، خصوصا ان "البرتقالي" عانى من "فراغ هجومي" في الجولتين الاولى والثانية من دوري زين للدرجة الممتازة
وتعادل كاظمة في الجولة الاولى 3-3 مع النصر، قبل ان يتعرض الى هزيمة قاسية على يد "الكويت" في الجولة الثانية قوامها 5 اهداف لهدفين.
وكان فارياس اكد في تصريحات صحافية بعد نهاية الجولة الثانية ان فريقه يعاني "من فراغ في مركز الهجوم".
جانب اخر، التحق محترف الفريق السويدي (من اصل فلسطيني) ميشيل ميلاد، بصفوف المنتخب الفلسطيني، على أن يعود اللاعب يوم 12 أغسطس الجاري، وبعد انتهاء فترة الفيفا دي.

توقف بتوقيت مناسب
في سياق متصل، غادر فارياس الى قطر للحصول على بقية مستحقاته المالية من نادي ام صلال القطري، على ان يعود غدا.
ومنح الجهازان الفني والاداري اللاعبين راحة بعد نهاية الجولة الثانية، على ان يعاود الفريق تدريباته غدا.
ويرى الجهاز الفني ان فترة توقف الدوري التي تمتد حتى مطلع اكتوبر المقبل، فرصة مناسبة لاعادة ترتيب الاوراق، والتجهيز للموسم بشكل افضل.
ووضع فارياس برنامجا اعداديا وخارطة طريق للفترة المقبلة، تتضمن تدريبات مكثفة لرفع معدل اللياقة البدنية، وكذلك خوض من ثلاث الى اربع مباريات ودية، وذلك لرفع معدل الانسجام بين اللاعبين، وكذلك تغيير مراكز بعض اللاعبين بما يتناسب مع طريقة اللعب.

آخر الأخبار