السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"كامكو إنفست" و"برقان" يستضيفان غداً مؤتمر الاستثمار
play icon
الاقتصادية

"كامكو إنفست" و"برقان" يستضيفان غداً مؤتمر الاستثمار

Time
السبت 10 فبراير 2024
View
38
hani

تحليل شامل للمشهد الاقتصادي العالمي

ينطلق مؤتمر الاستثمار 2024، الذي تستضيفه كامكو إنفست وبنك برقان، صباح غد 12 الجاري، في فندق سانت ريجيس الكويت. تحت شعار "وجهات نظر عالمية: الكشف عن التحديات والفرص المستقبلية"، وسيجمع المؤتمر نخبة من قادة الفكر وخبراء القطاع والمستثمرين المؤسسيين لطرح مناقشات متعمقة حول موضوعات هامة تغطي الاقتصاد العالمي والأوضاع الجيوسياسية وفئات الأصول المختلفة.
ومن المقرر أن يقدم المؤتمر تحليلاً شاملاً للمشهد الاقتصادي العالمي ويسلّط الضوء على العوامل الجيوسياسية التي تؤثر على العالم المالي، إضافة إلى التحديات والفرص الاستثمارية في عدد من فئات الأصول.
وسوف يطرح المؤتمر أيضاً رؤى وستراتيجيات قيّمة للتعامل مع المشهد المعقد للعالم المالي، خاصة في ظل التطورات السريعة التي تطرأ على العالم وديناميكيات السوق المستمرة في التغيّر.
وستساهم أربع حلقات نقاشية في إثراء المؤتمر، كل منها مصمّم لتقديم رؤى عميقة حول مختلف قطاعات الاستثمار الحيوية. كما ستغطي الجلسات مجموعة متنوعة من المواضيع: بدءاً بدراسة العوامل الجيوسياسية والاقتصادية الكلية التي تؤثر على المنطقة، مروراً بالتحليل المتعمق لأسواق رأس المال في دول مجلس التعاون الخليجي وسط الظروف الاقتصادية المتغيرة، واستكشاف مشهد الاستثمار العقاري من خلال الديون الخاصة، ولمحة شاملة عن بيئة الاستثمار في رأس المال المبتكر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وليس انتهاء بتسليط الضوء على دور الدعم الحكومي والصناعي في تطورها. واستكمالاً لهذه المناقشات، سيتم عرض تقديمي موسع من إيكونوميست إنتليجنس، يقدّم للحاضرين تحليلاً مفصلاً للمشهد الاقتصادي والاستثماري العالمي، مما يضمن فهماً شاملاً لديناميكيات السوق الحالية والمستقبلية.

آخر الأخبار