الجمعة 21 يونيو 2024
45°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
كريم عبدالعزيز: حريص على الخصوصية… و"الميديا" لعملي فقط
play icon
كريم عبدالعزيز
الفنية

كريم عبدالعزيز: حريص على الخصوصية… و"الميديا" لعملي فقط

Time
الاحد 03 سبتمبر 2023
View
41
السياسة

بيروت ـ "السياسة"

كشف الفنان المصري كريم عبدالعزيز، خلال لقائه عبر أثير إذاعة "راديو إنرجي"، أسباب الخوف الذي يشعر به في الفترة الحالية، مؤكداً أنه أصبح يتحمل مسؤولية كبيرة بنتيجته.
وتحدث كريم، خلال اللقاء عن فيلمه الجديد "بيت الروبي" وتحقيقه أعلى إيرادات في شباك التذاكر بالسينما، بالإضافة إلى تصدّر ثلاثة من أفلامه شباك التذاكر في السينما المصرية، وهي "كيرة والجن" و"الفيل الأزرق 2" وآخرها "بيت الروبي" الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما، قائلاً: "بالنسبة لي رعب وخوف ومسؤولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر، وتظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسؤولية ما بتنيمش".
وأكد كريم، أنه يحب التنويع في أدواره، قائلاً: "عمر الفنان بيطول مع التنويع، لأن الجمهور بيمل لو مقدمتش جديد وحاجات غير متوقعة".
وعن سبب نجاح أعماله، قال إنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج: "البصمة بتتكتب على الورق لأن المؤلف يبقى عارف وواعي إيه اللي يليق بكل فنان… ولأن أنا مخرج أساساً وصاحب العمل هو المخرج، ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملاحظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق تعتذر وهو يرشح ممثل آخر، لكن لما نوصل للتصوير ننفذ اللي اتفقنا عليه".
عن علاقته بمنصات السوشيال ميديا، قال إن علاقته بها حديثة وتقتصر على العمل فقط، موضحاً: "السوشيال ميديا أفادت الكوكب وزي ما ليها إيجابيات ليها سلبيات وبقيت أجتهد في استخدام المنصات، ولكني بحب الخصوصية بشكل عام وبستخدمها لشغلي بس وأي شيء بيزيد عن حده يتقلب لضده".

آخر الأخبار