الأربعاء 19 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
كواليس مسلسل "كريستال"…"ضحك وفرح وتعب وحب"
play icon
نجوم مسلسل "كريستال"
الفنية

كواليس مسلسل "كريستال"…"ضحك وفرح وتعب وحب"

Time
الاثنين 11 سبتمبر 2023
View
474
السياسة

بيروت ـ "السياسة"

لا يزال مسلسل "كريستال" يحقق أصداء إيجابية، ساهمت في اعتلاء اسمه "ترند" منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد أن شهدت حلقاته التي عُرضت أخيراً تطورات كبيرة، أخرجت المشاهدين من الكادرات الرومانسية والتي ظلت طويلاً في أكثر من حلقة بين الدكتور "جواد" الفنان محمود نصر، و"فاي" الفنانة ستيفاني عطا الله.
وتماشياً مع تصدر العمل "الترند"، شاركت الفنانة ستيفاني عطا الله، متابعيها مقطع فيديو من كواليس المسلسل، تضمن مقاطع عديدة غلب عليها الضحك والكوميديا بين أبطاله وأرفقت تعليقاً: "كواليس ضحك وفرح وتعب وحب".
وشهدت الحلقة 50 التي عرضت أخيراً، العديد من الأحداث الهامة أبرزها سعي الدكتور "جواد" محمود نصر لمعرفة السبب الذي دفع "فاي" ستيفاني عطا الله، للزواج من "باسل" خالد شباط، الأمر الذي دفعه للدخول في مواجهة مباشرة مع "عليا" باميلا الكيك، والتي أظهرت سعادتها بسبب ما حدث، ومع نهاية الحلقة فاجأت "لميا" الفنانة صباح بركات الحضور الذين تواجدوا في الحفل المقام بمناسبة زواج "فاي" بخبر اختفاء "جواد " في البحر منذ 4 ساعات، وفور أن سمعت "فاي" الخبر فقدت الوعي، في الوقت الذي دخل فيه الجميع في حالة ذهول وحزن.
يضم المسلسل عدداً من النجوم منهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي وغيرهم.
ورغم أن العمل مستوحاة أحداثه أو مقتبس من المسلسل التركي "حرب الورود"، إلا أن القائمين عليه سواء من مخرجه هاكان أرسلان، أو من مؤلفته لبنى مشلح، حرصوا تماماً على الابتعاد عن فخ التكرار والملل، بفضل الخطوط الرئيسية التي وضعوها لهذا المسلسل منذ اللحظة الأولى؛ حيث تدور أحداثه حول "عليا " باميلا الكيك، والتي تعمل مصممة أزياء، وتقرر العودة من الخارج عقب وفاة والدها.. وهنا تُفاجأ بوصيته والتي تُجبرها على الإقامة مع شقيقها "باسل" الفنان خالد شباط؛ حتى تحصل على الميراث.. وأثناء ذلك تتعرف على "جواد" الفنان محمود نصر،
وتُبدي إعجابها به، ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث وتتحول حياة "عليا" إلى صراعات؛ بعد أن تقع "فاي" ستيفاني عطا الله في حب "جواد"، وهنا تتحول المنافسة بينهما إلى صراع كبير.

آخر الأخبار