الخميس 13 يونيو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"كيبك": "مصفاة الزور" حققت طاقتها الإنتاجية القصوى… 615 ألف برميل يومياً
play icon
الاقتصادية

"كيبك": "مصفاة الزور" حققت طاقتها الإنتاجية القصوى… 615 ألف برميل يومياً

Time
الثلاثاء 06 فبراير 2024
View
127
hani

قال الرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة "كيبك" وليد البدر إن مصفاة الزور تحظى بقيمة ومكانة خاصة كوني ضمن الفريق الذي وضع ملامح المصفاة منذ البداية قبل عقدين من الزمن تقريبا، لهذا فمن دواعي فخري واعتزازي أن أشارككم فرحة الإنجاز وتكريم فرق العمل الذي جاهد وثابر لتشغيل مصفاة الزور.
وشكر البدر العاملين على جهودهم في إنجاز وتشغيل وحدات مصفاة الزور بشكل كامل وآمن بعد وصول مصفاة الزور للطاقة الإنتاجية القصوى والبالغة 615 ألف برميل يومياً من النفط الخام، خلال حفل نظمته "كيبك" لتكريم فرق عمل القائمين على اكتمال إنجاز مطلع الأسبوع الحالي.
وقال لولا عزيمتكم وإيمانكم القوي برؤية الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة لجعل المزيد ممكناً ما كان لهذا الحلم أن يتحقق.
وأضاف لقد برهنتم على قدرتكم المهنية العالية في وقت قياسي سواء كان ذلك خلال مرحلة الإنشاء والتشغيل أو عندما واجهتنا العديد من التحديات والصعوبات والتي اجتزناها بعزيمة قوية، مما ساعدنا على الإيفاء بالتزاماتنا تجاه مؤسسة البترول الكويتية ودولتنا الحبيبة الكويت وتعزيز الصادرات والايرادات المالية للدولة.
وأشاد البدر بكل عضو في أسرة العمل في الشركة، قائلا: أنتم فعلا فريق يتميز بالشغف والإخلاص الكبير، أنتم نبض مصفاة الزور ودافعها نحو العالمية، ولكم أن تشعروا بالفخر الكبير للإنجاز الذي ساهمتم في تحقيقه، والذي جعل مصفاة الزور محط أنظار الجميع محليا وعالميا.
واعرب عن فخره واعتزازه بروح التعاون البناء والعمل الجماعي المتكامل للنهوض بشركتنا وتحقيق الأهداف المشتركة، متطلعا إلى استمرار العمل بروح الفريق الواحد وشحذ الهمم لتحقيق المزيد من النجاحات والتميز.

آخر الأخبار