الثلاثاء 23 يوليو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"لابا- لوياك" تُخرّج الدفعة الأولى من مُتدرِّبي برنامج "المؤَثّر "
play icon
منى زعيتر وفاطمة الحبيب ولينا صوان مع الطلبة
اجتماعية

"لابا- لوياك" تُخرّج الدفعة الأولى من مُتدرِّبي برنامج "المؤَثّر "

Time
الثلاثاء 05 سبتمبر 2023
View
102
السياسة

اختتمت أكاديمية "لوياك" للفنون "لابا" برنامج "المؤثر"، الذي أطلق برعاية بنك الخليج وفندق فوربونتس شيراتون وجريدة الجريدة، بهدف تمكين اليافعين من 15 إلى 19 عاما من مهارات التواصل الجماهيري، ولتأهيلهم ليكونوا قادة فاعلين في المستقبل، بالتركيز على 3 محاور أساسية، هي: أساسيات التواصل الفعال، وتحسين مهارات العرض والتقديم، وصناعة محتوى احترافي، واختتم البرنامج بمسابقة تم خلالها تقييم الأداء، وتحليل نقاط القوة والضعف للمتدربين من قبل لجنة تحكيم من المتخصصين.
بداية القت مسؤول علاقات الشركات في "لوياك" منى زعيتر كلمة قالت فيها: "اجتمعنا لنحتفل بختام برنامج المؤثر، والذي تم فيه تدريب مجموعة من الشباب على عدة مهارات نؤمن بأنها ستمكنهم ليكونوا قادة فاعلين في المستقبل، واطلعنا على مشاريعهم التي اجتهدوا في التحضير لها، وكلنا فخر بالمستوى الذي حققوه. تلا ذلك عرض المتدربين لمشاريعهم التي عملوا على تحضيرها على مدار ورشة التدريب بإشراف وتوجيه الإعلامية لينا صوان.
من جانبها، قالت مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج فاطمة الحبيب: يواصل البنك دعمه للشباب وتطوير مواهبهم في إطار مساعيه المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، انطلاقا من أهدافنا وستراتيجيتنا، التي تضع الشباب في بؤرة اهتمامها.

تكريم أحد المشاركين
آخر الأخبار