الخميس 13 يونيو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"لوياك" تختتم ورشة العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية
play icon
اجتماعية

"لوياك" تختتم ورشة العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية

Time
الاحد 12 نوفمبر 2023
View
144
sulieman

برعاية شركة مشاريع الكويت (القابضة) وبالتعاون مع شركة فرانكلين كوفي الشرق الأوسط للتعليم اختتمت لوياك ورشة العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية بمشاركة 18 منتسبا والتي أقيمت في المدرسة الأميركية في الكويت، حيث ساعدت الورش الطلبة على تعزيز الصورة الذاتية وبناء الصداقات، وتحقيق الأهداف، وتحسين التواصل والعلاقات مع أولياء الأمور، كما أن الورشة مكنت المراهقين من: تطوير مهارات القرن الحادي والعشرين، واكتساب سيطرة أكبر على حياتهم، وعملت على تقديم نصائح لتحسين العلاقات مع العائلة والأصدقاء، وزيادة الثقة بالنفس واحترام الذات وتحسين الأداء الأكاديمي وتطوير عقلية مرنة للتغلب على تحديات الحياة.
من جانبها أكدت فارعة السقاف رئيس مجلس إدارة لوياك أن الشراكة مع شركة المشاريع لبرنامج العادات السبع للمراهقين الأكثر فاعلية، مضيفة نحن نبحث عن شركاء يلتقون معنا في الرؤية والقيم والأهداف وشركة المشاريع إحداها. من جانبها قالت نائبة رئيس أول لشؤون الاتصال وعلاقات المستثمرين لمجموعة مشاريع إيمان العوضي "إننا ننظر إلى لوياك باعتبارها منظمة تشاركنا رؤيتنا على صعيد بذل كافة الجهود والمساهمة في تطوير الشباب من خلال توفير مختلف الفرص التي تتيح لهم إمكانية التحول إلى قادة أصحاب كفاءة وفعالية عالية".
وأشارت مدربة البرنامج – سارة القلاف – إلى أن الورشة أثبتت أنها ذات قيمة استثنائية للأفراد في هذه الفئة العمرية، حيث تزودهم بأدوات قيمة لعيش حياة أكثر فعالية. وتمتد المهارات المكتسبة إلى ما هو أبعد من النمو الشخصي، وتعزيز النجاح في علاقاتهم مع العائلة والأصدقاء والمعلمين.

آخر الأخبار