الثلاثاء 25 يونيو 2024
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"ليلة من الزمن الجميل" في جدة… حفلة ممتعة ولا أروع
play icon
عفاف راضي وابنتها مي
الفنية

"ليلة من الزمن الجميل" في جدة… حفلة ممتعة ولا أروع

Time
السبت 16 سبتمبر 2023
View
130
السياسة

شارك في إحيائها ميادة الحناوي وعفاف راضي ومحمد ثروت

قضى جمهور مدينة جدة، ليلة ممتعة من الزمن الجميل ضمن حفلات تقويم جدة بمسرح "بنش مارك"، كانت بدايتها مع الفنان المصري محمد ثروت، الذي استهل فقرته بأغنية "مين ميحبش فاطمة"، ورحب بعدها بجمهور جدة، وعبر عن امتنانه لهذه الدعوة الكريمة من الهيئة العامة للترفيه.
كما شكر ثروت، المستشار تركي آل الشيخ، وأكمل إطلالته بعدد من أغنيات فناني الزمن الجميل منها "حلوين من يومنا والله، أنا لك على طول"، ليتفاجأ بعدها بدخول ابنه أحمد ثروت، المسرح وهو يغني "صوت رنة المفتاح"، بخلفية عن قصة علاج عاشها الفنان محمد ثروت مع ابنه، من جهته شكر أحمد ثروت، المستشار تركي آل الشيخ، على منحه فرصة تكريم والده على المسرح، ثم أدى مع والده أغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب "كدا يا قلبي".
وأدى الفنان محمد ثروت، من روائع الراحل عبدالحليم حافظ "حبيبتي من تكون"، واستذكر مع جمهور جدة وجوده في العام 1986 مرددا معهم أغنية "يا هلا يا مرحب"، وأكمل فقرته بموال "أشكي لمين".
كما لبى الفنان ثروت طلبا خاصا من المستشار تركي آل الشيخ، بأداء أغنية "بلدي يا بلدي"، وانتهت إطلالة الفنان ثروت، بتكريم خاص من الهيئة العامة للترفيه ودعوة من المستشار تركي آل الشيخ، للمشاركة في "موسم الرياض 2023".
واستقبل المسرح الفنانة الكبيرة عفاف راضي، بمصاحبة أغنية "هوا يا هوا"، مُرحبة بجمهور جدة ومعبرة عن سعادتها بالحفل، وأكملت الفنانة عفاف، إطلالتها بعدد من أغنياتها منها "ردوا السلام، حبيبي حياتي، ابعد يا حب"، لتعتلي ابنتها مي كمال، المسرح وتشاركها أداء أغنية "شمس الشموسة"، وتنتهي الإطلالة بتكريم خاص للفنانة عفاف راضي من هيئة الترفيه ودعوة للمشاركة في "موسم الرياض".
فيما خصص ختام الحفل للفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، التي استقبلها الجمهور بشوق وحب، وبدأت بأغنية "هي الليالي"، كما أدت "الحب اللي كان"، و"أنا بعشقك"، والتي أعادتها بناءً على طلب الجمهور، ونالت الفنانة ميادة، تكريما من قِبل هيئة الترفيه.
وشكرت ميادة، الجمهور والمستشار تركي آل الشيخ، وقالت: "كنت أتمنى نعمل هذا الحفل قبل أكثر من 30 عاما".
من جهته أشاد الجمهور ورواد المنصات الإجتماعية بحفل "ليلة من الزمن الجميل" بمسرح "بنش مارك" في جدة، وتابعه الجمهور مباشرة عبر قنوات "إم بي سي".
وجاءت في التعليقات: "حفل ولا أروع" ، "حفل جميل"، "حفلة أكتر من رائعة شكرا معالي المستشار"، "حفل رائع، ميادة أبدعتي بصوتك وحضورك وبساطتك وخفة دمك أمتعتينا بأغانيك الأصيلة كلمات وألحان ولا أروع"،
وكان من أجمل التعليقات: "العالم العربي كله متأثر بحفلة ليلة من الزمن الجميل على mbc لمحمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي.. المشهد الأكثر تأثيرا وجمالا تقديم أحمد محمد ثروت أغنية هدية وشُكر وحب لوالده بعد ما عاش تجربة مرض مؤلمة وصعبة فقد خلالها النطق والحركة بسبب مرض مناعي، ووالده ما كل ولا مل وعاش معاه الرحلة كاملة عشان يرجع يتعافي ويقدم لوالده أغنية (ابن أبويا).. الفكرة كانت مفاجأة من تركي أل الشيخ اللي حب يفاجئ ثروت، على المسرح ويظهر في الخلفية رحلته مع مرض ابنه، محمد ثروت مقدرش يقاوم وخانته دموعه.. أفكار عظيمة والله ورسائل مبهرة متستاهلش غير أن الإنسان يحترمها ويحترم أصحابها".

هاني فرحات:حماسة طاغية في الأمسية

شارك المايسترو الموسيقار هاني فرحات، في حفل "ليلة من الزمن الجميل"، ضمن حفلات جدة، الذي أحياه نجوم الغناء ميادة الحناوي وعفاف راضي ومحمد ثروث. وأكد هاني، أن استقبال الجمهور للنجوم الثلاثة كان مميزا، وكانوا يحفظون الأغنيات ويرددونها بحماسة شديدة، ما جعل أجواء الحفلة مبهجة بصورة كبيرة. وأضاف فرحات: اهتمام هيئة الترفيه بتقديم أفكار مختلفة ومميزة للحفلات يجعل النجاح حليفا دائما لتلك الأمسيات، مؤكدا أن هناك الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة. وأشار هاني، إلى أن البروفات التي سبقت الحفل كانت مبهرة ومفعمة بالطاقة والحيوية، التي انعكست على الحفل ليخرج بصورة مبهجة امتعت الجمهور الذي كان أكثر من رائع كعادة جمهور جدة.

آخر الأخبار