مايا دياب تتعرض لهجوم بعد تصريحها عن النازحين

أغنية “تقلان” حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة

بيروت ـ “السياسة”

تعرضت الفنانة مايا دياب، لهجوم من بعض متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر منشور تناولت من خلالها موضوع النازحين السوريين وزيادة عددهم في لبنان، معتبرة أن ذلك يشكل تهديداً للبلد.
وجاء في منشور مايا، عبر منصة “X”: “نحن أمام خطر اقتصادي اجتماعي أمني تربوي وأمام تغيُّر جغرافي وديمغرافي، إذا مفكرين أنه الغياب الرئاسي مهم فالاجتياح السوري أهم.. علينا أن نعي خطورة ما يحصل والمخطط الشرس لإزالة لبنان من جذوره.. ضروري نحكي”.
ولم يمر المنشور مرور الكرام عند كثير من المتابعين الذي رفضوا تصريحها، معتبرين انه عنصري في حين وافق البعض الآخر، مشيرا الى ان ما تقوله مايا، واقع لا يمكن غض النظر عنه.
على الصعيد الغنائي حققت أغنية مايا دياب “تقلان”، وهي الثانية من ألبومها المنتظر My Maya V، أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد شهر واحد فقط من صدورها عبر قناتها الرسمية في “يوتيوب”.
ونجحت “تقلان” في الوصول إلى مرتبة متقدمة بين الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجا في “يوتيوب” حول العالم.
يذكر أن “تقلان” أغنية مصرية إيقاعية راقصة ومن اللون الغنائي الذي أحب الجمهور مايا فيه، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي هادي شرارة.
أمّا فيديو كليب الأغنية فصوّرته مايا، في لبنان مع المخرج جو بو عيد، وأطلّت من خلاله بأربع إطلالات مختلفة ومتنوعة، في لقطات جمالية لافتة.

زر الذهاب إلى الأعلى