الثلاثاء 25 يونيو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"ما تقلي"… ألين خلف "راح تعوّض الغياب"
play icon
الفنية

"ما تقلي"… ألين خلف "راح تعوّض الغياب"

Time
السبت 09 سبتمبر 2023
View
103
السياسة

شاركت الفنانة اللبنانية ألين خلف، عبر حساباتها الاجتماعية "تيزر" أغنيتها الجديدة "ما تقلي"، والتي تعود بها بعد غياب سنوات عن الساحة، خصوصاً وأنها كانت السباقة في تقديم الجديد في عالمي الموسيقى والكليبات.
ألين شاركت مقطعا من أغنيتها "ما تقلي" المرتقب صدورها قريبا معلقة: "لا أطيق الانتظار لمشاركتكم أغنيتي الجديدة (ما تقلي) ترقبوها قريبا".
وبدا الاشتياق بين ألين، وجمهورها واضحا، خصوصا بعد أن وصلها عدد من كبير من التغريدات مرحبة بعودتها إلى الساحة الفنية. بدورها شكرت ألين الجمهور على محبته لها وكتبت: "عاصفة من الحماسة عم تغذيني كل دقيقة، مبسوطة كتير بالدعم الرايق. حبي وتقديري للجمهور الوفي.. ما فيني احكي غير ان القادم أجمل يا رب، وراح نعوّض الغياب بأعمال تعبر عن اشتياقي إلكن".
كما كتبت ألين في منشور ثان عبر حساباتها الاجتماعية: "يسعد صباح الجميع، أرض جو وبحر.. عن جدّ الانشغال نعمة والوقت نعمة وحب الناس نعمة، هيك كلمتين بقلبي عالسريع، ألف شكر من القلب على هالدعم والحكي الحلو اللي بطير فوق فوق فوق.. ميرسي كتير، يا رب بكون دايما عند حسن ظنكم، ورح ضل أقول أنا بلاكم ولا شي".
ومع عودة ألين، إلى الساحة الغنائية، ترددت أنباء صحافية أنها انفصلت عن زوجها كارلو أيوب، ابن إيلي أيوب المعروف بـ"ضاحك الليل"، وأن الانفصال تم بهدوء، غير أنه لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل ألين أو كارلو حول الأمر، بينما تحرص ألين على رعاية ابنتهما "ليفي" التي شاركت معها منذ فترة صورة، معلقة: " الله يحميلي ياكي ويحمي ولاد العالم يا روح قلبها للمامي".

آخر الأخبار