السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
مبيينزا وزولا التحقا بالكويت… والحقان خارج حسابات "الدربي"
play icon
الرياضية

مبيينزا وزولا التحقا بالكويت… والحقان خارج حسابات "الدربي"

Time
الاثنين 05 فبراير 2024
View
49
hassanmusa

حسن موسى

التحق محترفا الكويت الثنائي الكونغولي جاي مبيينزا وأرسن زولا، بصفوف الفريق، وانضما الى التدريبات، بعد التعاقد معهما حتى نهاية الموسم الجاري بدلا من التونسيين ياسين الخنيسي وبلال العيفة.
ورفع "الابيض" اسم الهداف التونسي الخنيسي "طبيا" من قائمة الفريق، بعد اصابته بالغضروف ابان مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في ساحل العاج.
ورفع مدرب الفريق التونسي نبيل معلول من درجة الاستعداد لمواجهة القادسية الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة من دوري زين الممتاز. ويتصدر الكويت الترتيب برصيد 33 نقطة وبفارق الاهداف عن العربي الثاني، ونقطة واحدة عن القادسية صاحب المركز الثالث.
ويطمح معلول الى تجهيز لاعبيه، وتناسي التنازل عن لقب كأس الامير، بعد ان خرج من الدور ربع النهائي اثر خسارته من التضامن 5-3 بركلات الترجيح.
وفي القادسية، بات المدافع يوسف الحقان خارج حسابات مدرب القادسية الدكتور محمد المشعان في لقاء العربي بعد غد في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير.
وتعرض الحقان الى كسر في الانف، خرج على اثرها من لقاء الفحيحيل الجمعة الماضي في الدور ربع النهائي، وتم تقطيب الجرح باربعة غرز.
وباتت حظوظ المدافع خالد ابراهيم كبيرة في اللحاق بلقاء "الدربي" بعد تعافيه من الاصابة التي منعته من المشاركة في المواجهتين الماضيتين في كاس الامير.

آخر الأخبار