وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب برئاسة وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف على استحداث برنامجي "دبلوم تكنولوجيا كفاءة الطاقة" في كلية الدراسات التكنولوجية" و"المعالج التنفسي" في كلية العلوم الصحية. وقال المدير العام للهيئة الدكتور جاسم الأنصاري في تصريح صحفي على هامش الاجتماع الذي عقد أول من أمس إنه تمت الموافقة على تغيير مسمى "قسم علوم المكتبات والمعلومات" في كلية التربية الأساسية إلى "دراسات المعلومات".وأضاف الأنصاري أن المجلس اعتمد ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة من درجة أستاذ مشارك إلى أستاذ ومن أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك علاوة على التقرير السنوي لإنجازات الهيئة.