السبت 20 يوليو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
محافظ الأحمدي عزّى بضحايا الزلزال: أعان الله المغرب على تجاوز هذا البلاء
play icon
الشيخ فواز الخالد
المحلية

محافظ الأحمدي عزّى بضحايا الزلزال: أعان الله المغرب على تجاوز هذا البلاء

Time
الاحد 10 سبتمبر 2023
View
152
السياسة

تقدم محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد بخالص العزاء والمواساة الى المملكة المغربية الشقيقة ملكاً وحكومة وشعبا في ضحايا الزلازل المدمرة التي تعرضت لها مناطق عدة في المملكة، سائلاً المولى سبحانه أن يتغمد من توفاهم بواسع رحمته، وأن يعجل بشفاء الجرحى والمصابين وبنجاة العالقين.
وأضاف: ‏لا يسعني أمام قضاء الله تعالى إلا أن اتوجه بأصدق آيات العزاء والمواساة الي ذوي الضحايا سائلاً الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، مبتهلاً إليه سبحانه أن يعين المغرب الشقيق على تجاوز هذا البلاء العظيم.
وتابع: بكل الاجلال أثمن الأمر السامي لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد، لمجلس الوزراء بتقديم الجهات المختصة المختلفة جميع المستلزمات الإغاثية اللازمة للأشقاء في المملكة المغربية العزيزة.
وأشاد بالتجاوب السريع لجمعية الهلال الاحمر والجمعيات الخيرية والانسانية الكويتية، التي اعلنت عن بدء حملات التبرع لإغاثة الشعب المغربي الشقيق، مؤكدا ان اهل الكويت الذين جبلوا على فعل الخير وتقديم العون للمكروبين حول العالم لن يتوانوا في المؤازرة واداء الواجب المستحق ازاء اخوانهم في المملكة، داعيا المولى سبحانه ان يخفف عنهم مصابهم الأليم.

آخر الأخبار