السبت 27 يوليو 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
محمد الترك بعد توقيف طليقته دنيا بطمة: الدنيا دوارة
play icon
الفنية

محمد الترك بعد توقيف طليقته دنيا بطمة: الدنيا دوارة

Time
الخميس 08 فبراير 2024
View
961
hani

علق المنتج والمخرج محمد الترك، عبر حسابه بتطبيق "إنستاغرام"، على توقيف طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، لتنفيذ حكم السجن النافذ لمدة عام في قضية حساب "حمزة مون بيبي"، قائلا: "لا أتمنى السجن لأحد سواء كان قريباً أو حبيباً أو عدواً… شيء يوجع القلب، الله يصبر أهلها ويصبر الناس اللي يحبونها".
وقال الترك، عن منتقديه: لم أرد على من هاجموني، ولم أتحدث عن هذا الأمر، لقدرتي على حفظ حياتي الشخصية ولا أحتاج من يتدخل فيها.
ولفت إلى أن البعض كان ينتظر منه الشماتة في سجن بطمة، لكنه لن يفعل ذلك، موضحا: "الدنيا دوارة، اليوم ضحكت على غيرك، باكر يضحك عليك مليون".
وشهدت قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة، تفاعلا بين الجمهور بمنصات التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر توقيفها لتنفيذ الحكم.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قالت إنه يوثق لحظة إيداع بطمة، السجن في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها بعدما تم توقيفها من قبل عناصر الشرطة القضائية، وأظهر مقطع الفيديو سيارة بيضاء، قالت المنصات انها تقل دنيا، ليتم إيداعها السجن.
وجاءت أحكام السجن النافذة بعد متابعة المتهمات من طرف النيابة العامة في ملف حساب "حمزة مون بيبي"، بصك اتهام يتضمن "المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم".

آخر الأخبار