الثلاثاء 09 يونيو 2026
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
منوعات

محمود العسيلي انفصل عن زوجته الثانية

Time
الأحد 31 مارس 2019
السياسة
أعلن الفنان المصري محمود العسيلي انفصاله عن زوجته الثانية نادين الملا بعد زواج دام أربع سنوات.. وتحدث العسيلي عن طلاقه خلال اطلالته في برنامج "حفلة 11" تقديم سمر يسري، قائلاً: "لا أستطيع العيش غير سعيد، وهذا لا يعني أن زوجتيّ السابقتين لم تكونا جيدتين بالعكس، لهما مني كل الاحترام والتقدير، ولكنني لا استطيع العيش بطريقة معلبة، أنا شخصية صعبة وحساسة جداً وأحتاج إلى امرأة حسّاسة للغاية".وتابع: "أحتاج إلى معاملة خاصة، ولا أؤمن بالحب غير المشروط، فهذا هو حب الأم للأبناء، ولكن مع زوجتك الأمر مختلف، عليك أن تعطي لتحصل في المقابل".
آخر الأخبار