أعلن الفنان المصري محمود العسيلي انفصاله عن زوجته الثانية نادين الملا بعد زواج دام أربع سنوات.. وتحدث العسيلي عن طلاقه خلال اطلالته في برنامج "حفلة 11" تقديم سمر يسري، قائلاً: "لا أستطيع العيش غير سعيد، وهذا لا يعني أن زوجتيّ السابقتين لم تكونا جيدتين بالعكس، لهما مني كل الاحترام والتقدير، ولكنني لا استطيع العيش بطريقة معلبة، أنا شخصية صعبة وحساسة جداً وأحتاج إلى امرأة حسّاسة للغاية".وتابع: "أحتاج إلى معاملة خاصة، ولا أؤمن بالحب غير المشروط، فهذا هو حب الأم للأبناء، ولكن مع زوجتك الأمر مختلف، عليك أن تعطي لتحصل في المقابل".