محمود بوشهري ونور الغندور “شهر زي العسل”… عبر “نتفليكس”

شاركت منصة نتفليكس العالمية وشركة Eagle Films لصاحبها المنتج جمال سنان، بوستر فيلم “شهر زي العسل” من بطولة الثنائي محمود بو شهري ونور الغندور.
“شهر زي العسل” فيلم خليجي كوميدي يعرض قريباً على منصة “نتفليكس”، إخراج إيلي السمعان، تأليف إياد صالح ورامي علي، إنتاج جمال سنان.
الفيلم لايت كوميدي، عن قصة ثنائي يسافر إلى لبنان لقضاء شهر العسل، وتتوالى الأحداث الكوميدية هناك.
شارك المنتج جمال سنان، بوستر الفيلم عبر منصاته الاجتماعية، مرفقا بالتعليق: “ترقبوا فيلمنا الجديد (شهر زي العسل)، قريبًا على نتفليكس إخراج إيلي السمعان، تأليف إياد صالح ورامي علي”.
بينما علق بطل الفيلم محمود بوشهري، على البوستر في حساباته: “شهر عسلنا غير، ترقبوا فيلمي الجديد (شهر زي العسل) يُعرض قريبًا على نتفليكس”.
كذلك شاركت بطلة الفيلم نور الغندور، تعليقا على البوستر قائلة: “فيلم رومانسي كوميدي بعنوان (شهر زي العسل) من بطولة محمود بو شهري ونور الغندور، يُعرض قريبًا على نتفليكس”.
أما مخرج العمل إيلي السمعان، فعلّق: “ترقبوا فيلمي الجديد (شهر زي العسل).. قريبًا على نتفليكس”.
يذكر أن نور الغندور، عرض لها أخيرا عبر منصة “شاهد”، المسلسل اللبناني “عرابة بيروت”، بمشاركة كلّ من جيسي عبدو، نادين الراسي، جوليا قصار، كارول عبود، رولا بقسماتي، مهيار خضور، بديع أبو شقرا، عمار شلق، رودني حداد، إيلي متري، وغيرهم، قصة مازن طه ونور شيشكلي، وإخراج فيليب أسمر.
“عرّابة بيروت”، الذي حقق مشاهدة كثيفة، تناول قصة “مدام جولييت”، التي تدير أحد أقدم وأشهر أندية السهر في بيروت خلال ستينات القرن الماضي، وفي ذلك المكان المُبهر بأجوائه الراقية واستعراضاته الفنية والغنائية، تدور خلف الكواليس أحداث لعبة المال والسلطة والنفوذ والعلاقات التي ترأسها “جولييت” معتمدةً في إدارة امبراطوريتها على فتيات جنّدتهن في خدمة أهدافها الغامضة ومشاريعها الضبابية، إلى جانب رجل قوي متعدد المهام، مسؤول عن أمن المكان وحماية كل من يقصده ويعمل فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى