“مدرسة الروابي للبنات” تفتح أبوابها منتصف فبراير الجاري

يعود المسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات”، إلى الشاشة بموسم ثان، بعدما حقّق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول، ويبدأ عرض الحلقات الجديدة 15 فبراير المقبل، حسبما أعلنت منصة “نتفليكس” العالمية، عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي. الموسم الثاني من “مدرسة الروابي للبنات” من إنتاج “فيلمزيون” وإخراج الأردنية تيما الشوملي، تأليف تيما الشوملي وشيرين كمال وإسلام الشوملي، ويشارك في بطولة هذا الجزء مجموعة من الوجوه الجديدة.
وأشارت مخرجة العمل الشوملي، عبر حسابها بتطبيق “إنستاغرام”،إلى موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، قائلة: “الموعد قرب مدرسة الروابي للبنات، يعرض على نتفليكس 15 فبراير”.
وسبق أن شوقت منصة “نتفليكس”، الجمهور للموسم الثاني من المسلسل الأردني، ونشرت الملصق الدعائي إلى جانب عرض مجموعة من صور الشخصيات المغطاة أوجههن وتعليقات ساخرة.
المسلسل دراما مدرسية تلفزيونية أردنية تدور أحداثها في إطار تراجيدي، حيث تتّحد طالبات مهمّشات في “مدرسة الروابي للبنات” لمواجهة مجموعة من المتنمّرات، فيضعن خططاً جريئة وقوية للانتقام، ومحاسبة كلّ واحدة منهنّ بأقوى الطرق.
وقالت المؤلفة والمخرجة الشوملي، لجمهور المسلسل، إنها ستكشف مصير بطلات الجزء الأول من المسلسل خلال أحداث الجزء الثاني، مؤكدة أن الجمهور سيكون سعيدا، وتابعت: “الجمهور لا بد أن يشاهد الجزء الثاني حتى يكتشف ماذا حدث، وللمعجبين سنعطيهم نهاية والجمهور سيكون سعيدا، وسيحبون الموسم الثاني”.
وأكدت تيما، سعادتها برد فعل الجمهور عند طرح إعلان الجزء الثاني من “مدرسة الروابي للبنات”، وصدمته من عدم وجود بطلات الجزء الأول، لأنه يعني أنه ارتبط بشكل كبير بالعمل، قائلة: “هذا هو رد الفعل الذي توقعته، بالنسبة لي إذا لم يكن هذا رد الفعل يعني أن الجمهور لم يحب ويتعلق بالبطلات وهذا دليل على حبه للعمل”.
وشهد الموسم الأول للعمل نجاحاً ساحقاً عند عرضه أغسطس 2021، وشاركت فيه نخبة من النجمات الشابات بينهن ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر.

زر الذهاب إلى الأعلى