أقام مركز سرطان الأطفال في لبنان حفله الخَيْري العاشر في الكويت في الخامس عشر من مارس في فندق سانت ريجيس برعاية وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح.وحضر الحفل كل من الوزير السابق وليد جنبلاط والنائبة بولا يعقوبيان والسفير الكويتي السابق في لبنان عبد العال القناعي والقائم بالأعمال في السفارة اللبنانية أحمد عرفه وقنصل لبنان في الكويت باسل عويدات، والسفيرتين البريطانية بليندا لويس والفرنسية كلير لو فليشر، والقائم بالأعمال الأميركي في الكويت جيمس هولتسنايدر، ورئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر وزير الصحة السابق د.هلال الساير، ورئيس مجلس أمناء مركز سرطان الأطفال جوزيف عسيلي، وأعضاء مجلس أمناء المركز فيصل علي المطوّع ونورا جنبلاط ومنى الصيداوي وبول إده وزيد ميداني، والمديرة العامة لمركز سرطان الأطفال في لبنان هَنا الشعّار شعيب، وحشد من الشخصيات الكويتية واللبنانية.

عسيلي مكرماً راعي الحفل وزير الخارجية الشيخ سالم

جوزيف عسيلي مكرماً فيصل المطوع

المتعافية يارا ابلمونا

غنوة نمنوم

نبيلة عوض

كارول سماحة خلال مشاركتها