الأربعاء 26 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
مضيف يتجسّس على المسافرين بحمام الطائرة
play icon
الأخيرة

مضيف يتجسّس على المسافرين بحمام الطائرة

Time
الخميس 14 سبتمبر 2023
View
166
السياسة

واشنطن - وكالات: فتحت السلطات الأميركية تحقيقا، بعد اكتشاف ان احد مضيفي طائرة وضع كاميرا تجسس في حمام طائرة تعود الى الخطوط الأميركية.
وأظهرت صورة تم نشرها اخيرا على الانترنت، الكاميرا الخفية التي يُزعم أنه تم وضعها لمراقبة فتاة تبلغ من العمر 14 عاما خلال استخدامها الحمام.
وتعتقد عائلة الفتاة، أنه تم استهداف ابنتهم من مضيف الطائرة، خلال رحلة من شارلوت في ولاية نورث كارولينا إلى بوسطن في الثاني من الشهر الجاري.
وقال والدها: "إنها غاضبة للغاية، مثلنا، من احتمال حدوث شيء كهذا، فهذا انتهاك لخصوصيتها، وأعتقد أنها كفتاة مراهقة كانت تشعر بالحرج من تصوير شيء حميمي مثل الذهاب إلى الحمام بهذه الطريقة".
ويبدو أنه تم تثبيت هاتف نقال على غطاء المرحاض في حمام الدرجة الأولى، خصيصا لتصوير الفتاة، حيث تم وضعه خلف ورقة كتب عليها أن المقعد مكسور، وكان المصباح اليدوي أو فلاش الكاميرا قيد التشغيل.
وقالت الأسرة إن ابنتها كانت تنتظر في طابور الحمام الخاص بالدرجة الثانية ،عندما اقترب منها المضيف الثلاثيني، وأخبرها أنه لا يوجد طابور لمرحاض الدرجة الأولى، وقادها إلى هناك.
وبعد أن خرج راكب آخر من ذلك الحمام، أخبر المضيف الفتاة أنه بحاجة إلى استخدام المرحاض بسرعة لغسل يديه والتقاط القمامة، وعندما غادر، دخلت المراهقة واستخدمت الحمام، لكنها لاحظت وجود الهاتف والتقطت صورة له.

آخر الأخبار