معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يفتتح النسخة العشرين من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

احتفاءً بأكثر العلامات فخامة في عالم المجوهرات

يمتد لـ 7 أيام ابتداءً من 5 فبراير في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

افتتحَ معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، النسخة العشرين من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2024، وذلك يوم الإثنين، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بحضور سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني ، وزير الداخلية، وسعادة السيد سعد بن علي الخرجي، رئيس قطر للسياحة، كما شهد الحدث حضور العديد من أصحاب السعادة الوزراء والسفراء وكبار الشخصيات.

يعد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات المعرض الأعرق والأكثر ترقباً في رزنامة فعاليات قطر السنوية، والذي يحتفل هذا العام بما يقرب من عقدين من الزمن حيث يتميز بسجله الحافل من الفخامة والأناقة .

وقال سعادة السيد سعد بن علي الخرجي، رئيس قطر للسياحة: “يسرنا في قطر للسياحة تنظيم النسخة العشرين من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات والذي يقام تحت الرعاية الكريمة لمعالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية. فلا يزال معرض المجوهرات يسجل حضوره كعنواناً للفخامة والرقي على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية على مدى عقدين من الزمن.

إذ إن استمرارية نجاح المعرض ينسجم مع الزخم السياحي الذي تحققه قطر والأرقام القياسية التي تسجلها من ناحية تنامي أعداد الزوار منذ انطلاقة هذا العام. إن هدفنا في قطر للسياحة هو تعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية رائدة عبر تطوير أصولها السياحية والحفاظ على سجلها الحافل في تميز الخدمة والضيافة، فضلاً عن تطوير المزيد من المنتجات والخدمات السياحية الجديدة.

وفي كل مساعينا نضع دعم الشباب القطري على رأس أولوياتنا، ويأتي ذلك أيضاً بدعم من قبل معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني ،حيث يدل على اهتمام الدولة برعاية وتنمية المواهب القطرية في هذا المجال. لذلك تم اطلاق مبادرة طموحة لتشجيع المصممين القطريين في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات قبل سنوات، وقد أصبحت الآن جناحاً كاملاً ضمن المعرض ومنصة تتيح لشباب المصممين والمصممات القطريات عرض مجموعاتهم جنباً إلى جنب مع أشهر العلامات في عالم المجوهرات.”

وقد شارك بحفل الافتتاح لنسخة هذا العام الوجوه الإعلامية للحملة الترويجية للنسخة العشرين “خبراء المجوهرات” وهما: عارضة الأزياء العالمية والشخصية التلفزيونية، إيرينا شايك، وأسطورة كرة القدم الفرنسية والمذيع الرياضي الشهير، تييري هنري.

وتشهد نسخة هذا العام من المعرض، مشاركة قائمة العارضين الثمانية الكبار والتي تضم كل من مجوهرات الفردان، ومجوهرات الماجد، وعلي بن علي لاكجوري، والمجوهرات الأميرية، وفيفتي ون إيست، ومجوهرات المفتاح، والصالون الأزرق، وبولغري. كما يشهد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات المشاركة الأولى لعدد من العلامات التجارية الجديدة مثل key gems، وبيت الماجد للمجوهرات، ومجوهرات رينيه، ومجوهرات نايلة، ومجوهرات الكوهجي، ومجوهرات حصة جولس للمصممة القطرية حصة. كما يشهد المعرض المشاركة الأولى للعلامة التجارية العالمية دولتشي آند غابانا.

زر الذهاب إلى الأعلى